محتجون برازيليون يسخرون من بيليه
محتجون برازيليون يسخرون من بيليهمحتجون برازيليون يسخرون من بيليه

محتجون برازيليون يسخرون من بيليه

محتجون برازيليون يسخرون من بيليه

برازيليا - قال النجم البرازيلي بيليه في تعليق عبر التلفزيون: "دعونا ننسى هذا الهياج الذي يحدث في البرازيل، وكل هذه الاحتجاجات، ولنتذكر أن الفريق البرازيلي هو بلدنا ودمنا."

وبينما يحظى بيليه باحترام مشجعي كرة القدم في أنحاء العالم، تضررت صورته داخل وطنه بسبب سلسلة تعليقات غير مدروسة على مدار سنوات، مما دفع المهاجم البرازيلي السابق روماريو إلى القول في تعليق شهير "عندما يصمت بيليه فإنه يكون شاعراً".

وقال الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت أن تصريحات بيليه الأخيرة، تشير إلى أنه لا يعلم الكثير عن حياة البرازيليين العاديين.

وقال أحد المستخدمين "اذهب إلى المستشفيات، أو اركب، حافلة بدون حراسة، وسنرى هل ستستمر في قول هذه الأشياء الغبية"، وقال آخر: " بيليه.. جهلك يتساوى مع عبقريتك الكروية."

وتستضيف البرازيل حالياً بطولة كأس القارات التي بدأت يوم السبت قبل استضافتها المقررة لبطولة كأس العالم العام المقبل والتي من المتوقع أن تستقبل خلالها نحو 600 ألف زائر.

وأثارت زيادة رسوم النقل سيلاً من الشكاوى الآخرى، مما أدى إلى أكبر احتجاجات تشهدها البرازيل في أكثر من عقدين، ونظمت الاحتجاجات جماعات مختلفة من الناشطين الذين حشدوا مؤيدين لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com