تونس .. تظاهرة ”10.000 خطوة من أجل صحتك“ (صور)

تونس .. تظاهرة  ”10.000 خطوة من أجل صحتك“ (صور)

المصدر: تونس – من محمد رجب

نظمت ”تأمينات سليم“ بمناسبة احتفالها بالذكرى العشرين لانطلاقها، وبالشراكة مع الجامعة التونسية لألعاب القوى، تظاهرة ”10.000 خطوة من أجل صحتك“، لتوعية التونسيين بأهمية ممارسة المشي، من أجل صحة جيدة.

لاقت هذه التظاهرة استحسان المواطنين، الذين أقبلوا على المشاركة بأعداد كبيرة فاقت 7 آلاف مشارك بحسب المنظمين.

وانطلقت من أمام الحي الأولمبي بالمنزه بتونس العاصمة، بمشاركة الهواة والمحترفين، من الجنسين، ومن جميع الأعمار، وهو ما حصل فعلاً، حيث شارك عديد كبار السن، والأطفال.

وإلى جانب 1000 خطوة، فقد تم تنظيم أنشطة مختلفة وورشات، وموسيقى، وتم توزيع عديد الجوائز على المشاركين في التظاهرة التي لقيت صدى كبيراً في وسائل الإعلام.

وحول هذه التظاهرة، قال رئيس الجامعة التونسية للرياضة للجميع، جلال بن تقية، إنّ التظاهرة حققت الهدف بمشاركة 7 آلاف مشارك من مختلف الأعمار.

ومن بين العدائين المشهورين المشاركين في التظاهرة، البطل الأولمبي محمد القمودي، الحائز على أربع ميداليات أولمبية، منها ذهبية أولمبياد مكسيكو 1968 وأربع ميداليات ذهبية في ألعاب البحر المتوسط 1963 و1967.إلى جانب البطلة حبيبة الغريبي، التي أحرزت أخيراً،فضية سباق 3 آلاف متر موانع في بطولة العالم لألعاب القوى في الصين. و حاتم غولة، الذي أحرز الميدالية البرونزية في بطولة العالم بأوساكا سنة 2007.

7 (1) 5 (3) 4 (2) 3 (3) 2 (3) 1 (4) 10

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة