سيدة الأعمال الإماراتية ريد الظاهري تفتتح مدرسة للغات في مصر

سيدة الأعمال الإماراتية ريد الظاهري تفتتح مدرسة للغات في مصر

افتتحت سيدة الأعمال الإماراتية ريد حمد الشرياني الظاهري مؤخرا مدرسة جرين فالي للغات في مصر، وتعتبر المدرسة شراكة استثمارية إماراتية مصرية، بين سيدة الأعمال ريد الظاهري ومجموعة من الشركاء المصريين.

وتعتبر هذه أول شراكة بين سيدة أعمال إماراتية وشركاء مصرين في المجال التعليمي، حيث يسعى جميع الأطراف للتوسع وافتتاح مدارس أخرى ، إلى جانب الإعلان عن محفظة استثمارية موجهة لقطاع التعليم في مصر بشراكة إماراتية مصرية.

وجرى تعيين كادر تعليمي من مصر، ومعظمهم من خريجي جامعات اللغات والجامعات الأجنبية، ويعتمد النظام الأمريكي في التعليم بالمدرسة.

وقالت سيدة الأعمال ريد الظاهري التي تشغل عضوية مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي:“ أننا سعداء جدا بافتتاح المدرسة التي تعتبر صرح تعليمي هام، ونسعى من خلالها للمساهمة في المسيرة التعليمية في جمهورية مصر العربية، و نأمل أن نتوسع في هذا المجال الهام في مصر“.

وأضافت الظاهري: ”إننا في دولة الإمارات العربية المتحدة نعبر عن تقديرنا وامتنانا لمصر حكومة وشعبا، و نأمل في أن تتوسع استثماراتنا في مجال التعليم خلال الفترة المقبلة، ولقد لاقينا تجاوبا وتعاونا مثمرا من شركائنا في مصر وعلى رأسهم الأستاذ سعد فريد المصري“.

وأفادت الظاهري أنه سيجري افتتاح مدرستين جدي قبل بداية العام الدراسي المقبل ضمن استراتيجية التوسع التي تعتمدها المدرسة.

676

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com