"بانكسي" يعيد تدوير مدينة "ديزمالاند" في مخيم للاجئين في فرنسا
"بانكسي" يعيد تدوير مدينة "ديزمالاند" في مخيم للاجئين في فرنسا"بانكسي" يعيد تدوير مدينة "ديزمالاند" في مخيم للاجئين في فرنسا

"بانكسي" يعيد تدوير مدينة "ديزمالاند" في مخيم للاجئين في فرنسا

لندن - ذكر تقري إخباري، الأثنين، أن فنان الجرافيتي البريطاني المعروف باسم "بانكسي"، يعتزم إعادة تدوير مواد من مدينة "ديزمالاند" الساخرة الخاصة به، في مخيم للاجئين يقع بالقرب من ميناء كاليه الفرنسي.

وجاء في رسالة أخيرة وردت على الموقع الالكتروني لـ"حديقة الذهول" (ديزمالاند)، التي تعتبر محاكاة مرعبة لمدينة "ديزني لاند" الترفيهية الشهيرة، وذلك قبل أن يتم إغلاق المتنزه أمس الأحد بعد أن استمرت فعالياته لمدة خمسة أسابيع في منتجع ويستون-سوبر-ماري الساحلي في بريطانيا: "قريبا.. ديزمالاند في كاليه".

وجاء في الرسالة: "لقد تم نقل جميع الأخشاب والتجهيزات الثابتة في ديزمالاند إلى مخيم /الغابة/ للاجئين والقريب من كاليه، بهدف إنشاء أماكن للايواء".

يذكر أن "ديزمالاند" تضم قلعة خيالية محترقة، بالإضافة إلى عشرات الأعمال الفنية والمنشآت التي قام بانكسي وفنانون آخرون بإعدادها، كما شملت فعالياتها عروض مسائية مع موزعين موسيقيين وكوميديين وفرق موسيقية من بينها فريق الروك الموسيقي ذو الطابع السياسي "بوسي رايوت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com