البرادعي وصباحي يقودان ثورة 30 يونيو
البرادعي وصباحي يقودان ثورة 30 يونيوالبرادعي وصباحي يقودان ثورة 30 يونيو

البرادعي وصباحي يقودان ثورة 30 يونيو

البرادعي وصباحي يقودان ثورة 30 يونيو لإقالة مرسي

القاهرة - عمرو علي

كثف الدكتور محمد البرادعي رئيس حزب الدستور والمنسق العام لجبهة الإنقاذ الوطني وحمدين صباحي زعيم التيار الشعبي من استعداتهم للنزول يوم 30 يونيو القادم مع الشعب المصري للمطالبة برحيل جماعة الإخوان المسلمين من مصر.

بدأ البرادعي وصباحي بالحشد الشعبي بعد اجتماعات مع شباب الثورة و مع القوى السياسية لخروج الشعب المصري في ثورة غضب ضد الرئيس مرسي وجماعة الإخوان المسلمين في مصر .

وعقد البرادعي لقاءا مع قيادات حركة 6 أبريل ، وتنظم جبهة الإنقاذ الوطني، مؤتمراً شعبياً حاشداً فى حي إمبابة بمحافظة الجيزة ، بحضور البرادعي وصباحي مساء الجمعة المقبل، لاستكمال عمليات الحشد لمظاهرات 30 يونيو المنادية بسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة وذلك بدعم من الدكتور عمار علي حسن المتخصص فى شئون الحركات الإسلامية، ومحمد عبدالعزيز أحد مؤسسي حملة «تمرد»، وعمرو عز القيادى بحركة 6 أبريل.

ومن المقرر أن يسبق المؤتمر مسيرة شعبية تنطلق من أمام مطعم "البرنس" فd إمبابة ، الخامسة من مساء الجمعة ، تنظمها القوى السياسية والثورية المشاركة فى المؤتمر،

وقال البرادعي في تصريحات له: " أن الإخوان سرقوا الثورة، و الحل فى إجراء انتخابات رئاسية مبكرة ، وما نشهده محاولة خطرة لتغيير روح مصر ، مؤكدا على انه من الصعب أن يكمل مرسي ولايته بسياسته الحالية ، وأن الإخوان فشلوا بامتياز سياسياً واقتصادياً وأمنياً".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com