أبوظبي تجمع خبراء الطيران والفضاء في مارس المقبل – إرم نيوز‬‎

أبوظبي تجمع خبراء الطيران والفضاء في مارس المقبل

أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء يعد مبادرة تساهم في تحقيق رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 ويمثل فرصة لعرض آخر المستجدات التي حققتها الشركة في مجال صناعة الطيران.

المصدر: تقرير : زينب عبد الهادي | تصويرجنى جرار | مونتاج : سحر يوسف

تشهد العاصمة أبو ظبي خلال شهر مارس المقبل انطلاق فعاليات أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء الأكبر من نوعه عربيا وعالميا بمشاركة واسعة لصناع القرار المختصين بهذا القطاع.

وسيشمل الأسبوع مجموعة من فعاليات الطيران والفضاء الرائدة التي ستنعقد بشكل دوري في الإمارة كالقمة العالمية لصناعة الطيران ومؤتمر الانظمة غير المأهولة، إضافة إلى الفعاليات التي تنعقد لأول مرة ضمن الدورة الأولى لاسبوع إبوظبي للطيران والفضاء.

ويهدف تنظيم هذا الأسبوع إلى ترجمة الرؤية الاقتصادية لإمارة أبو ظبي لتقوم إلى تنويع مصادر الاقتصاد بما في ذلك سياحة المعارض والفعاليات المحلية المتخصصة بقطاعات الطيران والفضاء لتصبح من الفعاليات الرائدة عالميا.

ويشارك في أعمال القمة قادة الصناعة في قطاعات الطيران والدفاع والفضاء لمناقشة ووضع مبادرات تدعم استراتيجيات النمو المستقبلية ضمن هذه القطاعات، والتي من المنتظر أن يشارك في فعالياتها أكثر من ألف خبير دولي.

ويوفر المعرض منصة مثالية لصناع القرار والمختصين والخبراء في هذا القطاع الحيوي، للاطلاع على آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في قطاع المركبات غير المأهولة سواء الجوية أو البرية أو البحرية.

ويعد أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء مبادرة تساهم في تحقيق رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 ويمثل فرصة لعرض آخر المستجدات التي حققتها الشركة في مجال صناعة الطيران والتطورات المتلاحقة فيما يخص قطاع المطارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com