جيمس بوند يعود بـ ”Spectre“

جيمس بوند يعود بـ ”Spectre“

المصدر: إرم - مهند الحميدي

يعود بطل التشويق والمغامرة العميل السري جيمس بوند للظهور من خلال فيلم ”Spectre“ الذي يعتبر الـ 24 في سلسلة العميل السري ”007“.

وتدور أحداث الفيلم حول استقبال بوند لرسالة غامضة ومشفرة متعلقة بماضيه، تثير شكوكه، وتحفز لديه روح العميل السري، ليبدأ رحلة الكشف عن أسرار منظمة سرية، تدعى ”الطيف“ ليزيل زيف نشاطاتها المروعة، في الوقت الذي يكافح رئيسه ”إم“ عدداً من السياسيين الذين يحاولون طرده من مكتب الخدمة السرية.

poooo1

وحددت الشركة المنتجة يوم 6 تشرين الثاني/نوفمبر القادم، موعداً لعرض الفيلم في صالات العرض الأمريكية، في حين تستقبل دور العرض المصرية الفيلم يوم 4 نوفمبر القادم، بعد أن استغرقت عملية التصوير والإنتاج حوالي 5 أعوام.

ويقوم بدور البطولة، بطل سلسلة بوند النجم البريطاني، دانيال كريج، للمرة الرابعة على التوالي، ليدخل على إثر هذه المهمة في الكثير من المواجهات المسلحة مع جهات مختلفة.

ويشارك كريج في البطولة؛ كل من رالف فاينس، ليا سيدو، ديف باتيستا، كريستوف فالتز، بن ويشا، ناعومي هاريس، ستيفانى سيغمان، أندرو سكوت، جيسبر كريستنسين، طوني بول ويست، والنجمة الحسناء مونيكا بيلوتشي.

poooo2

والعمل من إخراج سام منديز، وتأليف كل من إيان فليمنغ، جون لوغان، نيل بيرفيس، وروبيرت ويد، وموسيقى توماس نيومان، ومن إنتاج شركة ”إيون“.

ويُصنَف العمل ضمن أفلام الجريمة والحركة والمغامرات، وتدور أحداثه في الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com