حسن حسني: ما أثير عن المغرب بلبلة

حسن حسني: ما أثير عن المغرب بلبلة

المصدر: إرم - سكينة الطيب

أوضح الفنان المصري حسن حسني ما يقصده حول الكلام الذي بدر منه بحق الشعب المغربي، وقالت نقابة المهن التمثيلية في مصر إن الفنان القدير حسن حسني يعلن عن أسفه لما تردد من كلام، أثار من خلاله البلبلة بين فناني مصر والمغرب، مؤكدا أن ”حبه واحترامه لشعب المغرب الشقيق لا يقبل المزايدة أو التشويه فالمصري لا يرد الخير بالإساءة، وليس من المنطقي أن يفسر أي كلام عادي على محمل سيء إلا من أصحاب النفوس الضعيفة صناع الضغينة“.

وقالت النقابة في بيان صحفي صدر لتوضح موقف الفنان حسن حسني، بعد شن هجوم عليه إثر انتشار فيديو له عبر موقع ”اليوتيوب“ وهو بصحبة أحد السعوديين، يتحدث فيه عن رغبته للذهاب إلى المغرب.

وجاء فى نص بيان نقابة المهن التمثيلية، ”ردا على ما أشيع من تصريحات تم تلفيقها على لسان الفنان المصري حسن حسني فى محاولة لتوريطه فى شبهة السخرية من شعب المغرب الشقيق استنادًا إلى حديث عابر لا يمثل أى تصريح أو تلميح لأي معنى يجافي روح المحبة والود والاحترام بين الأشقاء.

وقال البيان إن ”الفنان قوبل في المغرب بكل حفاوة وتكريم فهل يعقل أن يرد كل هذا بالتلويح بأي إساءة لهذا الشعب الكريم ؟“.

وأكد الفنان حسن حسنى في النهاية كامل احترامه وتقديره لشعب المغرب العربي الشقيق شاكرا إياه كل ما قدمه من كرم الضيافة وحسن اللقاء.

وانتشر مقطع فيديو مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه حسني بصحبة صديق سعودي له وهو يتحدث عن المغرب، وأخبره صديقه برغبته في الزواج، وأن يتوجه لدولة المغرب من أجل قضاء شهر العسل، قبل أن يرد عليه الفنان المصري قائلاً ”حد يروح مطعم ومعاه ساندوتش“، لينتهي المقطع بضحكات الأثنين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com