أوفيس تستقدم علامة موزو المتخصصة بأثاث ذوي الاحتياجات الخاصة – إرم نيوز‬‎

أوفيس تستقدم علامة موزو المتخصصة بأثاث ذوي الاحتياجات الخاصة

أوفيس تستقدم علامة موزو المتخصصة بأثاث ذوي الاحتياجات الخاصة

أوفيس- القرق للأثاث المكتبي، شركة مختصة بالتصميم و الاثاث الداخلي، توفر الأثاث التركيبي، منظومة أرضيات، حلول تأثيثية للشركات، القطاع الصحي والتعليمي، تستقدم علامة موزوالعالمية التي تعنى بإبتكار وإنتاج أثاث خاص بذوي الإحتياجات الخاصة، وعلامة ستيل كيس المتخصصة بإبتكار مساحات مكتبية تزيد من كفاءة الموظفين.

وتتزايد الحاجة لتحفيز اندماج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع سواء من خلال الحياة الدراسية أو العملية، دفع أوفيس للتعاون مع شركة موزو العالمية، خاصة بعد أن أعلنت مؤسسة زايد العليا للرعاية الانسانية و ذوي الاحتياجات الخاصة عن وجود حوالي 21,956 شخص بالإمارات العربية المتحدة يعانون من إعاقة حركية.

وتستمر دولة الامارات المتحدة باستقطاب عدد كبير من المواهب والمشاريع من كافة دول العالم، وذلك لتمتعها بالعديد من الميزات أبرزها الاقتصاد المرن، المنظور الايجابي لآفاق ومستقبل الاقتصاد، بالإضافة إلى الخاصية التقدمية للمجتمع. توافد هذا العدد الكبير من المواهب والشركات للعمل بالإمارات ينعكس على زيادة الطلب على مفروشات مكتبية ذات جودة عالية وتصاميم مريحة تخلق بيئة عمل فاعلة كعلامة ”ستيل كيس“ الأمريكية العريقة التي تأسست قبل 100عام بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتحتفل أوفيس بالعيد 31 لها بالامارات وقد حققت نجاحا تجاريا كبيرا. لاحظنا الاهتمام الكبير الذي توليه الشركات لتصميم مكاتب بطريقة تعزز إنتاج الموظفين، بالأخص بعد قيام شركات عالمية كبرى مثل ياهو وجوجل بأخذ هذه المبادرة، من هنا نهتم بتزويد الشركات بتصاميم داخلية وأثاث يناسب طبيعة العمل، الانتاجية، الكفاءة وبالطبع راحة العاملين. نزود الشركات بحلول عملية ونأخذ بالاعتبار استغلال المساحة المتوفرة بالطريقة الأمثل“ شاركنا السيد بن وودز – المدير العام لأوفيس.

وتوفر الامارات العربية المتحدة العديد من المناطق النشطة المزدحمة بالشركات، مثل منطقة: أبراج بحيرات جميرا، تيكوم، الخليج التجاري، مدينة دبي الطبية، المدينة الجامعية، المركز التجاري المالي العالمي. تحتاج هذه الشركات لحلول ومفروشات مكتبية بمعايير عالمية، عدا عن النمو الذي يشهده قطاعي التعليم و الصحة بالإضافة الى العديد من المشاريع الريادية و المؤسسات التي تقوم بتوسيع أعمالها باستقطاب عدد أكبر من العاملين الذين يحتاجون إلى حلول مكتيبة مريحة فعالة تمكنهم من القيام بمهامهم بسهولة، تتيح أوفيس جميع الحلول المكتبية بنوعية من الطراز الأول.

وتقدر صناعة المفروشات بالإمارات بمليار درهم، ما يستدعي العلامات التجارية إلى التطور باستمرار للتميز بسوق عرف بالمنافسة والتجدد. وتحرص أوفيس على ريادة هذا السوق من خلال تقديم باستمرار علامات عالمية تتميز بمنتجاتها المبتكرة مثل علامة موزو، التي تمزج بين التصاميم الشاملة والفاعلة. علامة موزو هي إضافة إلى عائلة أوفيس والتي تضم علامات عالمية رائدة كعلامة ”ستيل كيس“ وعلامة ”دي.في.أو“ وعلامة ”آرمسترونج“ المعروفة بتصنيع أفضل أنواع الأرضيات المرنة.

وعملت شركة أوفيس على تصميم وتأثيث العديد من مكاتب شركات عالمية ومحلية كبرى مثل: ”دي إتش إيل“، بنك ”إتش إس بي سي“، ”طيران الإمارات“، بالإضافة إلى العديد من البنوك والشركات في مركز دبي المالي العالمي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com