فان غال يخشى مواجهة برشلونة – إرم نيوز‬‎

فان غال يخشى مواجهة برشلونة

فان غال يخشى مواجهة برشلونة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

سيكشف الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي عن تقييمه لأداء لاعبي فريقه في التدريبات وخلال أول مباراتين في بطولة الكأس الدولية للأبطال وذلك عندما يقوم باختيار تشكيلته الأساسية لمباراة برشلونة التي ستقام يوم السبت.

هذا ويبدو أن المدير الفني الهولندي يتوخى الحذر بشدة عند قيامه بتحليل خياراته، حيث قام بالاستعانة بتشكيلين مختلفين في كل شوط من مباراتي كلوب أمريكا وسان خوسيه إيرثكويكس.

وكان سام جونستون قد شارك في مباراة منتصف الأسبوع كاملة ولكن فان غال يأمل في أن يكون ديفيد دي خيا جاهزًا للمشاركة من أجل أن يقوم بحراسة عرين مرمى يونايتد خلال مواجهته مع العملاق الكتالوني في سانتا كلارا.

هذا وسيقدم التشكيل الأساسي ليونايتد في مباراة برشلونة حلولاً جوهرية بالنسبة لخطط المدير الفني الخاصة بالموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز، والذي سيستهل يونايتد مبارياته في الثامن من أغسطس/آب بمواجهة توتنهام هوتسبر على ملعب أولد ترافورد.

وقال فان غال عن مباراة برشلونة : ”علينا أن نطور طريقة لعبنا وكذلك مستوانا بالطبع وذلك لأننا سنواجه مستويات مختلفة، لذلك علينا أن نلعب بطرق لعب مختلفة، وكذلك، علينا أن نطور كافة المستويات التي نملكها، في جميع المراكز. وبالطبع أنا مطالب الآن للقيام باختيار التشكيل الذي سيخوض المباراة الثالثة أمام برشلونة“.

وأضاف المدير الفني السابق لبرشلونة : ”سوف يلعب 11 لاعبًا لمدة 60 دقيقة وذلك يمثل اختلافًا كبيرًا، لذلك سوف أظهر خلال المباراة القادمة ما الذي توصلت إليه من المباراتين السابقتين لأن اللاعبين مطالبون بأن يثبتوا ما يملكونه من مستويات داخل الملعب.“

هذا ومن المحتمل أن يتضمن تشكيل المدير الفني في الساعة الأولى من المباراة المرتقبة تشكيلاً يضم خليطًا من الفريقين المختلفين.

وكان برشلونة قد فاز في أولى مبارياته خلال جولته الحالية بالولايات المتحدة بهدفين مقابل هدف على لوس أنجليس غالاكسي الذي يضم بين صفوفه ستيفن جيراد قائد ليفربول السابق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com