تيفيز ويوفنتوس يتبادلان الغزل (فيديو)

وجه النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، مهاجم يوفنتوس الإيطالي السابق، رسالة وداع لجماهير السيدة العجوز بعد انتقاله رسميا، إلى نادي بوكا جونيورز والعودة إلى بلاده بعد عامين قضاهما في اليوفي حقق خلالها بطولتين للدوري وواحدة للكأس وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا. وكتب تيفيز على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ : ”منذ اليوم الأول لوصولي إلى […]

المصدر: إرم من أحمد نبيل

وجه النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، مهاجم يوفنتوس الإيطالي السابق، رسالة وداع لجماهير السيدة العجوز بعد انتقاله رسميا، إلى نادي بوكا جونيورز والعودة إلى بلاده بعد عامين قضاهما في اليوفي حقق خلالها بطولتين للدوري وواحدة للكأس وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وكتب تيفيز على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ : ”منذ اليوم الأول لوصولي إلى تورينو، شعرت أنني في بيتي ، وسرعان ما عادت الرغبة السريعة في لعب كرة القدم“.

وأضاف: ”ليس لدي سوى كلمات التقدير، وقد اتخذت قرار العودة إلي بلدى لأكون مع جميع أفراد عائلتي لم يكن الأمر سهلا، لأنني تركت ورائي أصدقائي وزملائي والنادي الذي جعلني أشعر بالسعادة، شكرا لكم على جميع المعارك التي خضناها سواء فزنا أو خسرنا، تعلمت الكثير بفضل كل واحد منكم“.

من جانبه ، بث النادي الإيطالي فيديو عن أهم لحظات تيفيز داخل جدران معقل السيدة العجوز وقد وجه النادي الشكر للدولي الأرجنتيني الذي شارك مع منتخب بلاده في كأس كوبا امريكا التي خسرتها الأرجنتين في النهائي لحساب تشيلي صاحبة الأرض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com