أصالة تتلقى رسائل تهديد

أصالة تتلقى رسائل تهديد

المصدر: إرم- من شيرين الجمال

كشفت الفنانة السورية أصالة، عن سبب توترها في حفل ”الموريكس دور“، بعد مرور وقت على تسلمها الجائزة، موضحة أنها تلقت رسائل تهديد وشتائم من أحد الأشخاص من جنسيتها، والذي هو على خلاف سياسي معها.

وكتبت أصالة، عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“: ”من بعد مرور أيام ليست بقليلة على هذه المناسبة، سأشارككم ما مررت به في هذا اليوم (الموريكس دور)، كوني أستطيع اليوم بالذات الفضفضة معكم“.

وأضافت النجمة: ”قبل يومين من هالمناسبة ابتدت رسايل التهديد والشتائم، من بعض من تهيأ له أنه على خلاف سياسي معي، وقد كانت الرسائل قاسية، لدرجة أني قبل ساعات من الحدث أودعت هاتفي مع صديقي وأخي الغالي نيكولا لأهدأ، ولكن غصبًا عني توترت، وأنا على الطاولة قاعدة وجنبي الطيبة الراقية أمل بوشوشة، وقلتلها شو أعمل مو قادرة حرك رجلي من التوتر اللي صارلي هاليومين اللي فاتو، وحاسة إني ما راح أعرف أطلع عالمسرح، وكتير حاولت أمل تهديني“.

وتابعت أصالة: ”وصرت من جوا قلبي عم ببكي على شعوري الملخبط، فأنا مهددة من أهل بلدي اللي المفروض بعيداً عن خلافنا بالرأي يكونوا فرحانين فيني“.

وقالت الفنانة: ”أتمنى ألا يتكرر ما حصل معي مرة أخرى، ليس بسبب قدمي التي آلمتني يومها، بل لأن روحي تتألم كل يوم بسوء فهم أهلي وأحبتي لما قلت أو بما أشعر“.

واختتمت المطربة السورية حديثها، قائلة: ”أنا دائماً وأبداً أحاول إيجاد مبررات لإيذاء البعض لي، ليس حباً بهم فقط، بل إني أعلم أنهم في يوم من الأيام سيعوضونني حباً واهتماماً بي حين يعلمون حقيقة، هي اليوم في حالة شك، وغداً هي مؤكدة، ألا وهي أني أتعاطف مع البشر والبسطاء منهم قبل الأهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com