محكمة الأسرة تقضي بنسب نجلي زينة لأحمد عز
محكمة الأسرة تقضي بنسب نجلي زينة لأحمد عزمحكمة الأسرة تقضي بنسب نجلي زينة لأحمد عز

محكمة الأسرة تقضي بنسب نجلي زينة لأحمد عز

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر، اليوم الخميس، برئاسة المستشار رفيق السعدي قبول دعوى الفنانة زينة بإثبات نسب توأمها للفنان أحمد عز.

وأسدلت محكمة الأسرة بهذا الحكم، الستار على دعوى نسب توأم الفنانة زينة "عز الدين وزين الدين"، ضد الفنان أحمد عز، والتى شغلت الرأى العام طيلة عام ونصف منذ أن جاءت بهما من أمريكا.

وأعربت الفنانة زينة عن سعادتها البالغة بحكم المحكمة ،عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، مؤكدة أنه تم إثبات نسب نجليها إلى أحمد عز أخيرًا.

وأضافت الفنانة المصرية: "الحمد لله، الحمد لله، الحمد لله، الحمد لله، الحمد لله يارب، إثبات نسب يا بنات، الحمد لله يارب".

إلا أن الفنان أحمد عز قال لـ"إرم"، إنه يرفض التعليق على الحكم القضائي الذي صدر اليوم الخميس، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، موضحا أن الحكم ليس نهائيا .

وأضاف عز: يجب ألا يتعامل أحد مع الحكم بإعتباره حكما نهائيا، فالحكم الذي صدر مجرد "حكم إبتدائي" مازال أمامي الفرصة للطعن عليه، خاصة أن حكم المحكمة مخالف لقرار النيابة برفض الدعوى، وأنا أثق في عدالة القضاء المصري، وبإذن الله سيظهر الحق لأن الطفلين الذين يريدون نسبهما لي ليسا أولادي .

كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قضت اليوم الخميس، بأحقية الفنانة زينة في إثبات نسب الطفلين عز الدين وزين الدين للفنان أحمد عز .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com