وفاة نجمة الإغراء الايطالية لورا انتونيلي
وفاة نجمة الإغراء الايطالية لورا انتونيليوفاة نجمة الإغراء الايطالية لورا انتونيلي

وفاة نجمة الإغراء الايطالية لورا انتونيلي

أعلنت الصحافة الايطالية عن وفاة الممثلة لورا انتونيلي بعد اكتشاف الجثمان في منزلها بمدينة "لاديسبولي" (تبعد عن روما ب40 كيلومترا)، واشتهرت الراحلة بدورها في فيلم "ماليسيا" و بعلاقتها مع النجم الفرنسي "جون بول بيلموندو".

الفنانة من مواليد سنة 1941 بمدينة "بولا" الكرواتية عندما كانت تابعة لايطاليا ، وعرفت بتميزها كنجمة إغراء في السينما الايطالية سنوات الستينات و السبعينات ،كفيلم "الثورة الجنسية " و "ماليسيا" ، كما عملت مع مخرجين كبار مثل : لوتشينو و فيسكونتي و دينو ريزي و ايتور سكولا .

وتابعت الصحافة الفنية بين سنتي 1972 و 1980 العلاقة الغرامية بين "لورا  انتونيلي" و "جون بول بيلموندو " ، كانت الممثلة خلال تلك الفترة مستقرة في باريس حيث شاركت في عدة أفلام فرنسية.

وتوقفت مسيرتها الفنية سنة 1980 بعد مجموعة عمليات تجميل فاشلة ، ومشاكل قانونية نتيجة حجز كميات من الكوكايين في الفيلا التي كانت تقيم بها، ومنذ ذلك الوقت وهي تعيش منزوية في منزلها بايطاليا حيث فارقت الحياة.

وعلق الممثل الفرنسي "جون بول بيلموندو" على خبر وفاة حبيبته السابقة قائلا :" لقد تلقيت خبر وفاة لورا انتونيلي ببالغ الأسى ،كانت لورا بالنسبة لي رفيقة لطيفة وذات جمال مميز ، كما كانت زميلة عمل من النوع الرفيع و الجميع كان يقدرها في بلاتوهات التصوير ، لا أريد أناحتفظ إلا بذكرياتها الجميلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com