دبي.. "فصول دراسية بلا جدران" في رمضان
دبي.. "فصول دراسية بلا جدران" في رمضاندبي.. "فصول دراسية بلا جدران" في رمضان

دبي.. "فصول دراسية بلا جدران" في رمضان

دبي - باشرت عدد من المدارس الخاصة طرح برامج صيفية لاستثمار أوقات الفراغ في أمور وشؤون تعود بالمتعة والفائدة على الطلبة وضمن فترات قصيرة ومكثفة كي يتسنى للطلبة الاستمتاع بالإجازة الصيفية.

 وفي هذا الجانب، تستقبل مدرسة "نبراس" الدولية في دبي مطلع الشهر الفضيل برنامج "فصول دراسية بلا جدران" في الفترة الواقعة بين 18 يونيو/حزيران وحتى 24 من الشهر نفسه مستهدفة الطلبة من الصف الثالث وحتى الصف الـ11.

ويتيح برنامج "فصول بلا جدران" كسر الروتين بعيدا عن مفهوم الحصص والالتزام، إذ يتاح للطلبة اختيار الأنشطة التي يرغبون بها والتي تشمل "الرياضيات واللغة الإنجليزية" بصفة يومية، فيما يمكن للطلبة اختيار الحضور في 3 فئات هي اللغة الاسبانية والبرتغالية، فن الكتابة بالعربية، الشطرنج، نادي الكتاب، الدراسات الاسلامية، حفظ و تلاوة القرآن، اللغة الألمانية، فنون الرياضة العقلية وتحفيز الذاكرة.

كما سيقوم الطلاب بحضور الفصول على مدار الأسبوع لاستكشاف موضوعات أخرى، وفي معرض تعليقه على الأنشطة، قال حبيب جهاد حبيب عضو مجلس إدارة مدرسة نبراس الدولية بدبي: "ونحن نقترب من نهاية العام الدراسي ارتأينا تخصيص هذا البرنامج لتحفيز العقول الفتية في أسبوع واحد فقط بقصد اكتشاف ما يرغب به الطالب ومن ثم تشجيعهم على الاستمرار والمواصلة في أي موضوع أو مجال ينال إعجابهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com