شكران مرتجى: لم ولن أعتزل الفن
شكران مرتجى: لم ولن أعتزل الفنشكران مرتجى: لم ولن أعتزل الفن

شكران مرتجى: لم ولن أعتزل الفن

تعرّضت الفنانة شكران مرتجى إلى سرقة حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث نشر "هاكر" شائعة اعتزالها الفن. قائلاً على لسان مرتجى إن هذا العام هو العام الأخير لها في مجال التمثيل. وسارعت الفنانة مرتجى إلى نفي هذه الشائعة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وسخرت الفنانة من هذا الخبر، دون أن تغفل إعلان عتبها على المواقع الالكترونية التي ساهمت بنشره دون الرجوع إليها والتأكد منها حول صحته. مؤكدة أنها لم ولن تعتزل الفن طالما بقيت على قيد الحياة.

وتتواجد" النجمة مرتجى الآن في الجزائر بعد حضورها مهرجان "وهران للفيلم العربي. كما زارت قبر الفنانة الراحلة وردة الجزائرية.

وعلى صعيد الفن تطل الفنانة شكران مرتجى على جمهورها في رمضان 2015 بخمسة أعمال درامية تتنوع بين الكوميديا والبيئة الشامية والاجتماعية.

حيث تشارك في مسلسل "حارة المشرقة" أيمن الدقر وإخراج ناجي طعمة والذي انتهى عرضه منذ أيام على قناة أبو ظبي دراما بشخصية "جفرا" وهي فتاة فلسطينية تعمل مع المقاومة.

إضافة إلى ظهورها في مسلسل ” في انتظار الياسمين” تأليف أسامة كوكش وإخراج سمير الحسين. وتؤدي في العمل دور أم عزيز وهي أم لأربعة أطفال تتعرض للتهجير بسبب الأحداث إلى حديقة عامة مع عدد من الأسر المتضررة.

وينتظرها الجمهور كذلك في مسلسل "دنيا2015" تأليف الفنانة أمل عرفة وإخراج زهير قنوع بشخصية "طرفة" الشهيرة. حيث انتهت من تصوير مشاهدها فيه مؤخراً.

إضافة إلى مسلسل "سوا" للمخرج شارل شلالا حيث تجسد شخصية "نور".

وكانت مرتجى قد أنهت منذ العام المنصرم تصوير دورها في الجزء السابع من مسلسل “باب الحارة” حيث تؤدي فيه شخصية أم بدر الشخصية النسائية المتميزة في العمل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com