مدرب المكسيك يرفض الإستقالة
مدرب المكسيك يرفض الإستقالةمدرب المكسيك يرفض الإستقالة

مدرب المكسيك يرفض الإستقالة

مدرب المكسيك يرفض الإستقالة

مكسيكو- قال خوسيه مانويل دي لاتوري مدرب المكسيك الذي يتعرض لانتقادات شديدة من الجماهير إنه لا يعتزم الاستقالة في أعقاب تعادل سلبي آخر مخيب للامال على أرضه أمام كوستاريكا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

وأبلغ دي لاتوري الصحفيين ردا على سؤال إذا ما كان يفكر في التنحي "أبدا. استعد كل يوم من أجل تحقيق الانتصارات وليس الابتعاد عن الساحة."

واضاف "من دون شك لم نحقق النتائج المرجوة على ارضنا. من المهم دوما الفوز على ارضك لكننا لم نفعل ذلك وهو ما عقد الامور بالنسبة لنا."

وتابع "لم نقدم عروضا جيدة وانعكس ذلك على نتائجنا."

وأطلقت الجماهير صيحات استهجان ضد منتخب المكسيك اثناء الخروج من الملعب بعد تعادله السلبي على ارضه مع كوستاريكا في المرحلة الأخيرة من تصفيات أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي المؤهلة لكأس العالم الثلاثاء وهو التعادل السلبي الثالث على التوالي للفريق باستاد ازتيكا.

وبعد تعادلها على أرضها بدون أهداف مع جامايكا والولايات المتحدة بالاضافة لتعادل سلبي آخر خارج ملعبها امام بنما يوم الجمعة الماضي كانت المكسيك تحت ضغط لاستعادة لمستها التهديفية لكنها صنعت القليل من الفرص.

وواجه مدرب المكسيك دعوات من الجماهير في استاد ازتيكا للإستقالة أو الإقالة وقد يواجه الاتحاد المكسيكي لكرة القدم عقوبات بسبب القاء اشياء على الملعب.

وكان الحدث الاسوأ عندما احتاج مهاجم كوستاريكا برايان رويس إلى افراد شرطة يستخدمون دروعا لحمايته عند تنفيذ ركلة ركنية وكان اللاعب هدفا لوابل من المقذوفات بينها قارورة بلاستيكية القيت عليه.

واضاف دي لاتوري "اؤمن بحق الجماهير في قول ما يحلو لها. الجماهير كانت رائعة وساندتنا طوال المباراة. الكل يري في نفسه مدربا وسنظل دوما نقيم الامور بشكل مختلف."

وتابع "تصفيات كاس العالم عملية معقدة وكانت هكذا دائما. تحسنت المنتخبات الأخرى في منطقتنا وشاهدنا ذلك حينما احتلت المكسيك وهندوراس مركزين بين الأربعة الاوائل في الاولمبياد. في بعض الأحيان لا نقدر هذه الامور."

ورغم التعادل الثلاثاء تحتل المكسيك المركز الثالث في التصفيات التي تضم ستة فرق ولم تتجرع اي هزيمة حتى الان.

وتعادلت المكسيك خمس مرات في اخر ست مباريات وتملك ثماني نقاط متأخرة بنقطتين خلف الولايات المتحدة صاحبة الصدارة.

وتتأهل الفرق الثلاثة الاولى مباشرة إلى النهائيات في البرازيل فيما يخوض الفريق الذي يحتل المركز الرابع مواجهة فاصلة من مباراتي ذهاب وعودة ضد نيوزيلندا الفائزة بتصفيات منطقة الاوقيانوس في نوفمبر تشرين الثاني من اجل مكان آخر في كأس العالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com