الكاميرات تلتقط دي كابريو وصديقته في لحظة حميمية بالشارع (صور) – إرم نيوز‬‎

الكاميرات تلتقط دي كابريو وصديقته في لحظة حميمية بالشارع (صور)

الكاميرات تلتقط دي كابريو وصديقته في لحظة حميمية بالشارع (صور)

المصدر: إرم - محمود صبري

قائمة نساء نجم هوليود، ليوناردو دي كابريو، لا تريد أن تتوقف، و مازال النجم يصول ويجول بين جميلات العالم، من ممثلات ومطربات وعارضات أزياء شهيرات، من كافة الجنسيات.

وبينما تنتشر أنباء حول علاقة دي كابريو مع ريهانا، وفي ظل الشائعات بحمل ريهانا منه، التقطت عدسات الكاميرا دي كابريو بصحبة عارضة أزياء شقراء حسناء تدعى كيلي رورباخ، حيث تم تصويرهما في وضع حميم أثناء تبادل القبلات في الشارع بنيويورك، بعد جولة بالدراجات الهوائية في المدينة.

بدأت العلاقة بين النجم ورورباخ في أعقاب إنهاء علاقته مع المطربة الباربادوسية الشهيرة، ريهانا، والتي تواعد حالياً نجم ريال مدريد كريم بنزيما.

دي كابريو أعجب بالفاتنة الشقراء رورباخ بعدما تصدرت عدد مجلة ”سبورتس إيلوستريتد“، بأحدث مجموعة بكيني، ومن ثم بدأت الملاحقة والمواعدة والشائعات منذ أبريل، والتي انتهت بتلك الصورة الحميمية على الملأ في شوارع نيويورك.

يذكر أن قائمة نساء دي كابريو شملت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل، والنجمة الجميلة بيليك ليفلي (مايو 2011- أكتوبر 2011)، وعارضة الأزياء إيرين هوثرون (2012)، وعارضة الأزياء جزيل بوندتشين (2005)، وعارضة الأزياء الإسرائيلية بار رفائيلي (5 سنوات من 2005-2010)، وعارضة الأزياء الألمانية توني جارن (مايو 2013).

كما واعد  رورباخ في الماضي فيرجيني لادوين، وليف تايلور، وهيلينا كريستنسين، وأمبر فاليتا، وكلير دينيس، وكريستين زانج.

1 2

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com