ميريام كلينيك: كتبت كل ما أملك لحيواناتي

ميريام كلينيك: كتبت كل ما أملك لحيواناتي

المصدر: إرم- من فابيان عون

أشارت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك في حديث خاص لـ“ إرم“ أنّ حبّها وشغفها لتربية الحيوانات يجريان في دمها، حيث أنّها اعتادت على الاهتمام بها منذ نعومة أظفارها حيث كانت تأبى النوم الا بوجود الهررة إلى جانبها على السرير.

وتسترجع عارضة الأزياء ذكرياتها لتؤكّد أنّ الهررة كانت ولا تزال الأحب إلى قلبها حيث أنّها عاشت أجمل أيام طفولتها برفقة هرتها المفضلة ”منقوشة“ التي حلّ مكانها اليوم الهرّ ”عنتر“ (بطل أغنيتها)، كاشفة أنها تملك اليوم حوالى 30 هرة، كلبين، أتان، 9 سلاحف وأفعى .

وعما إذا كانت ترمي الحيوانات بعد موتها في مستودع النفايات، نفت ذلك مؤكدة أنّ هذا الأمر لإهانة لروحها ما يحتّم دفنها تحت التراب، لافتة أنّها تستهزء من الأشخاص الذين لا يحترمون الحيوانات معتبرة أنهم أغبياء لا يستحقون سوى الشفقة.

كما استطردت قائلة أنها تسعى لتأمين الراحة لتلك الحيوانات وخير دليل على ذلك هو تواجد خادمة وعامل يسهران لراحتها فضلا عن طبيب بيطري يهرع للمساعدة في حال المعاناة من المرض، مؤكدة أنّها في حال سفرها للخارج والابتعاد عنها تتصل هاتفيا لسماع صوت الحيوانات والاطمئنان على أنها بخير وعافية.

وكشفت ميريام كلينك أنها كتبت وصيتها لتترك لحيواناتها ما تملكه، لافتة أنها في حال تزوجت يوما ما ستوزع عاطفتها بينهما بالتساوي. فالحيوانات جزء من حياتها ويومياتها، وخير دليل على ذلك أنها تفضل الجلوس معها عندما تشعر بالحزن على الجلوس مع الأصدقاء، كون الحيوانات أكثر صدقا لا تتأفف للشكوى بل تتدلع وتنسيك الهموم.

ممم

مم  مممم

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com