ملكة جمال مصر: رفضت عروض إغراء تسيء لبلدي (فيديو إرم)

ملكة جمال مصر ميري منصور تنصح الفتيات بأن يواظبن على لعب الرياضة، وألا يأكلن أشياء تزيد أوزانهن، وأن يكثرن من تناول الأكلات الطبيعية مثل الأسماك، والدجاج.

المصدر: إرم - صلاح أبو شنب

كشفت ميري منصور، ملكة جمال مصر عام 2014، في لقاء لها مع شبكة ”إرم“ الإخبارية، أنها تلقت العديد من الأدوار السينمائية مؤخراً، لكنها رفضتها جميعها، لأنها تندرج تحت بند الإغراء.

وقالت ميري: ”هناك أدوار لا أستطيع تقديمها، لأنها تسيء لبيئتي وبلدي ومجتمعي، هذه ليست ثقافتي، فأنا موجودة لإظهار الإيجابيات“.

وعن تواجدها في حفل تخرج الأكاديمية البحري، قالت: ”حرصت على حضور حفل مشاريع طلاب الأكاديمية البحرية، فقد أتيت لمساعدة جروب من جروبات مشاريع التخرج، وعرضت عليهن فستان هاند ميد“.

ووجهت ملكة جمال مصر عام 2014، نصائح للفتيات، قائلة: ”أنصحهن بأن يواظبن على لعب الرياضة، وألا يأكلن أشياء تزيد أوزانهن، وأن يكثرن من تناول الأكلات الطبيعية مثل الأسماك، الدجاج“، مشيرة إلى أنها أخذت لقب الفتاة الودودة، لأنها تتعامل بتلقائية مع الفتيات، وتساعدهن، وهذا ما جعلها تحمل اللقب.

واختتمت ميري منصور: ”أستعين بالعديد من الخبراء عن البشرة، كي أستمر على نفس المستوى، فلو كان هناك إرهاق يظهر على الوجه أستعين برأي ”الميك آب أرتست“ وأطباء الجلدية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة