غادة عادل: ”العهد“ نقطة تحول مهمة في مشواري

غادة عادل: ”العهد“ نقطة تحول مهمة في مشواري

المصدر: القاهرة - من أميرة رشاد

 تدخل الفنانة غادة عادل المنافسة الرمضانية هذا العام من خلال تجربة درامية مثيرة في مسلسل ”العهد“، الذي تتعاون من خلاله للمرة الأولى مع المؤلف محمد أمين راضي والمخرج خالد مرعي، ويشاركها بطولته نخبة من النجوم منهم كنده علوش وآسر ياسين وصبا مبارك وأروى جودة .

وتكشف غادة عادل لـ ”إرم“ عن أسباب حماسها لتجربتها في ”العهد“ ورؤيتها للتواجد في مسلسل يضم أكثر من نجم .

كيف يمكنك تصنيف ”العهد“ في مشوارك الفني ؟
أعتبر تجربتي في ”العهد“ نقطة تحول مهمة في مشواري كممثلة، فالمسلسل مختلف تماما عن كل أعمالي السابقة سواء في السينما أو التليفزيون، والأجواء التي سيراها الجمهور على الشاشة ستكون مثيرة جدا، فالمؤلف محمد أمين راضي كتب سيناريو رائع، ويقف وراء المسلسل مخرج مبدع مثل خالد مرعي أعتبر نفسي محظوظة لأنني تعاونت معه .

هل أجواء المسلسل الغريبة هي التي جذبتك للمشاركة في بطولته ؟
لم أتحمس للمسلسل بسبب غرابة أجوائه فقط، فرغم أن الحالة الدرامية الموجودة في المسلسل ستكون مفاجأة للجمهور، إلا أن حماسي للمسلسل يرجع لعوامل أخرى عديدة منها إعجابي بالمسلسلين اللذين قدمهما الثنائي محمد أمين راضي كمؤلف وخالد مرعي كمخرج وهما ”نيران صديقة“ و“السبع وصايا“، فهذين التجربتين أكدتا أننا أمام ثنائي متفاهم يستطيع أن يقدم الفنانين في أفضل شكل ممكن، كما أن قصة المسلسل نفسه جديدة على الدراما المصرية .

ما هي ملامح شخصيتك في المسلسل ؟
أجسد شخصية ”سحر“ التي تحاول الوقوف في وجه قوى الشر، وتواجه العديد من الصعاب، ولن أستطيع الكشف عن أي تفاصيل أخرى حسب إتفاقي مع المخرج والمؤلف وشركة الإنتاج حتى تظل الأحداث مفاجأة للجمهور عند عرض المسلسل في رمضان .

ألا تخشين من الظهور في شكل مختلف عن الذي اعتاده الجمهور ؟
إطلاقا، فمن ضمن أسباب حبي لدور ”سحر“ أنه مختلف عن كل أدواري السابقة، فأنا اسعى باستمرار لتقديم شخصيات لا تشبه الشخصيات التي قدمتها من قبل، وأحاول أن أتمرد على أدوار الفتاة الرومانسية التي كانت سببا في شهرتي، وأعتقد أنني نجحت في ذلك أكثر من مرة على شاشة السينما من خلال أفلام مثل ”ملاكي إسكندرية“ و“الوتر“ .

كيف ترين العمل في مسلسل مثل ”العهد“ يضم أكثر من نجم ؟
وجود أكثر من نجم في ”العهد“ يحسب لشركة الإنتاج التي لم تبخل على المسلسل بأي شيء، حيث وفرت كل الإمكانيات اللازمة لخروجه بشكل جيد، وأعتبر وجود عدد كبير من النجوم في المسلسل حافزا لكل نجم لكي يقدم أفضل ما لديه، وفي النهاية الجمهور سيشعر بأن هناك مباراة في التمثيل بين الفنانين المشاركين في البطولة .

ماذا عن حظوظ ”العهد“ في المنافسة الرمضانية ؟
لاشك أن المنافسة الدرامية هذا العام صعبة، فيكفي وجود نجم بحجم الفنان الكبير عادل إمام إضافة إلى نجوم آخرين مثل غادة عبدالرازق ومنة شلبي وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز وغيرهم كثيرين، لكنني رغم ذلك على ثقة من أن ”العهد“ سيجذب الجمهور من الحلقة الأولى .
هل لديك مشاريع فنية جديدة ؟
لدي أكثر من مشروع سينمائي لكن لن أتخذ أي قرار بشأنهم إلا بعد انتهاء شهر رمضان .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com