حسناء سيف الدين ​ تقتحم السينما

الفنانة تؤكد أنها تلقت ردود أفعال قوية حول مسلسل "ألوان الطيف"، قائلة: "المسلسل نقلة كبيرة لي، وسعيدة بدور نبوية الذي قدمته ونجاح المسلسل بشكل عام، وأشكر صناع العمل".

المصدر: إرم- من صلاح أبوشنب

كشفت الفنانة الشابة حسناء سيف الدين، في لقاء لها مع شبكة ”إرم“ الإخبارية“، عن سر إطلالتها في حفل الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، قائلة: ”الإطلالة سببها أن الصيف ظهر، وأننا في بلد الجمال الإسكندرية“.

وتابعت حسناء: ”اخترت أن أظهر في حفل تخرج طلاب الأكاديمية البحرية بطقم ”سمبل وشيك“، وبذات الوقت بسيط وألوانه مناسبة للصيف وجو الإسكندرية والبحر“.

وعن سر رشاقتها وتميزها دائمًا، قالت الفنانة ”أنا أذهب للـ“جيم“ وأمارس الرياضة، وأربط عملي بشكلي وجسمي، لأنهما يكملان بعضهما، فرأسمالي هو شكلي“.

وأكدت سيف الدين أنها تلقت ردود أفعال قوية حول مسلسل ”ألوان الطيف“، قائلة: ”المسلسل نقلة كبيرة لي، وسعيدة بدور نبوية الذي قدمته ونجاح المسلسل بشكل عام، وأشكر صناع العمل“.

أما عن عملها المقبل في رمضان، فقالت الفنانة ”أشارك بدور معيدة في مسلسل ”بين السرايات“، وهو من المسلسلات القوية في رمضان.

وقالت حسناء إنها تنوي اقتحام مجال السينما، مشيرة إلى أن لديها سيناريو تقرأه حاليًا، ومن المقرر أن يتم البتّ فيه خلال الفترة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com