مصريون في ألمانيا غاضبون من إلهام شاهين

مصريون في ألمانيا غاضبون من إلهام شاهين

المصدر: القاهرة - من نورا شلبي

حالة من الغضب سيطرت على الجالية المصرية في ألمانيا ضد الفنانة إلهام شاهين، وذلك بعد تصريحاتها حول أن الجاليات المصرية في أوروبا تجمعت في برلين، بعد أن تأكدوا من وجود الوفد الفني، وأن هناك من حضروا للتصوير معهم بعد أن تداولت صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، قالت المنسق العام للجالية المصرية في ألمانيا، نهلة سليم، إن الجالية المصرية ثائرة في أوروبا بعد هذه التصريحات، وكأننا ذهبنا لاستقبال “إلهام”، موضحة أن التشيرتات واللافتات التي استقبلنا بها “السيسي” وحجوزات القطارات، جاهزة منذ 6 أشهر بعد الإعلان عن هذه الزيارة المرتقبة.

وقامت “نهلة” في تصريحات خاصة لـ”إرم”، بوصف “إلهام” بالسيدة المنافقة، وقالت: إن تاريخها مع “مبارك” معروف، ومواقفها دائمًا كانت ضد الثوار.

وأردفت: “من قالت عنهم أنهم جاءوا للتصوير معها، يعيشون في ألمانيا وسط نجوم العالم، وهناك من الجاليات المصرية من جاءوا من نيس وموناكو وروما وفينسيا وأمستردام، يتواصلون يوميًٍا مع نجوم السينما في العالم، فلن ينتظروا”.

وقالت “نهلة”: إن هناك أسماء عند التسجيل بمقر الجالية لتنظيم الوقفات وتقسيم الأعداد بين الأماكن التي يزورها الرئيس، كانت ستنسحب من المشاركة في استقبال “السيسي” عندما علمت بوجود “إلهام” غير المرحب به.

وتابعت: “الكاب اللي لبسته فوق دماغها والعلم اللي مسكته في إيدها، ديه حاجات مجهزينها من شهور”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع