الإطاحة بسعودي نشر صورا فاضحة لزوجته وشقيقاته

الإطاحة بسعودي نشر صورا فاضحة لزوجته وشقيقاته

المصدر: إرم – ريمون القس

أطاحت السلطات السعودية، في مكة المكرمة، بمواطن كان يقوم بالتقاط صور فاضحة لزوجته وشقيقاته خلسة دون علمهم ومن ثم نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي الشعبية في الممكلة.

وجاء ذلك بعد أن شاهدت مواطنة سعودية في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي صورة شقيقتها، ما أذهلها، فقامت المرأة بالتواصل مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمعرفة الشخص الذي ينشر الصور التي لا يمكن أن يصورها سوى شخص دخل منزلها.

وتولت هيئة الأمر بالمعروف متابعة الحساب والصور، وخلال مشاهدة الحساب والمنشورات والصور الأخرى اتضح أنها تخص شقيقات الزوج، فجرى استدعاء الزوج والتحقيق معه ومساءلته، وخلال مجريات الحديث معه اتضح أنه هو من يقوم بتصوير زوجته داخل شقتهما، وكذلك يصور شقيقاته أثناء زيارتهن له أو زيارته لهن، وكان يقوم بالتصوير دون علمهن، وينشرها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت صحيفة محلية إنه خلال الكشف على ثلاثة من الجوالات التي تخص الزوج، “تبين أنها تحتوي على أكثر من صورة؛ فاتضح أنه مريض وغير سوي. وقد صُدمت الزوجة والعائلة جميعاً عندما علموا أن من تسبب في نشر الصور هو الزوج”.

وبعد تسليم المواطن لمركز شرطة الكعكية في مكة المكرمة للتحقيق معه، اعترف بأنه مريض، والشيطان هو السبب، حسب وصفه، فتمت إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام (دائرة العِرض والأخلاق) بحكم الاختصاص، وجرت إحالته للسجن العام في انتظار الحكم عليه شرعاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع