منة فضالى: 60 مسلسلاً في رمضان تصيب المشاهد بـ ”التشتت“

منة فضالى: 60 مسلسلاً في رمضان تصيب المشاهد بـ ”التشتت“

المصدر: القاهرة – من أميرة رشاد

تواصل الفنانة منة فضالي تصوير مشاهدها في مسلسل ”وش تاني“ الذي تشارك في بطولته أمام النجمين كريم عبد العزيز وحسين فهمي، ومن المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل، كما تواصل أيضاً تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل ”سلسال الدم“ الذي سيعرض بعد عيد الفطر، فيما عرض الجزء الثاني منه مؤخراً.

وتكشف منة فضالي في حوار مع شبكة ”إرم“ الإخبارية عن أبرز ملامح تجربتها الدرامية الجديدة في مسلسل ”وش تاني“، ورؤيتها لعرض ”سلسال الدم“ بعيداً عن شهر رمضان.

كيف تم ترشيحك للمشاركة في بطولة مسلسل ”وش تاني“ ؟

رشحني المنتج وائل عبد الله وهو في نفس الوقت مخرج المسلسل، وأعتبر هذا الترشيح مسؤولية كبيرة لأنني أقوم بدور البطولة النسائية في مسلسل يضم نجمين من جيلين مختلفين هما كريم عبدالعزيز وحسين فهمي، وأنا سعيدة بالتعاون معهما وأنتظر عرض المسلسل بفارغ الصبر حتى أعرف رد فعل الجمهور.

هل تشعرين بالقلق من رد فعل الجمهور ؟

القلق يلازمني عند تقديمي أي عمل جديد، لأنه لا يوجد فنان يضمن رضى الجمهور عن كل أعماله، وأنا كممثلة أجتهد قدر ما أستطيع لتقمص الشخصيات التي يتم ترشيحي لها، وأسعى لاختيار أفضل الأعمال التي تعرض عليّ، وأعتقد أنني كنت محظوظة لأنني تعاونت العام الماضي مع نجم بحجم أحمد عز في مسلسل ”الإكسلانس“، وهذا العام أتعاون مع نجمين بحجم كريم عبدالعزيز وحسين فهمي.

وما هي طبيعة الشخصية التي تقدميها في المسلسل ؟

أجسد شخصية زوجة الفنان حسين فهمي والتي تصغره بسنوات طويلة، وتقع في حب شاب يقوم بدوره كريم عبدالعزيز، والدور ليس سهلاً مثلما يتخيل البعض، خاصة أن به تحولات وانفعالات لابد من إتقانها حتى تخرج بشكل مقنع للجمهور.

ماذا عن العمل الأول مع كريم عبدالعزيز ؟

أنا سعيدة جداً لأنني سأتعاون معه حيث تربطنا صداقة قوية جداً على المستوى الإنساني، ولكن لم تسمح لنا الظروف بالعمل سوياً من قبل، وعندما تعاقدت على المسلسل قلت له ”أخيراً هنشتغل مع بعض“، فكريم عبدالعزيز من الفنانين الموهوبين الذين يجيدون اختيار أعمالهم بعناية شديدة .

كيف ترين المنافسة الرمضانية هذا العام ؟

بالتأكيد المنافسة ستكون شرسة، ونحن تعودنا على هذا الوضع في السنوات الماضية لأن شهر رمضان هو الموسم الرئيسي لعرض المسلسلات، كما يضم أعمال لكبار النجوم مثل عادل إمام وأحمد السقا وغادة عبدالرازق، ورغم وجود مواسم جديدة لعرض المسلسلات إلا أن رمضان سيبقى الموسم الرئيسي.

هل أنت راضية عن عرض مسلسل ”سلسال الدم“ خارج الموسم الرمضاني ؟

ردود أفعال الجمهور التي وصلتني حول المسلسل تؤكد أن عرض الأعمال الدرامية بعيداً عن الموسم الرمضاني كان قراراً حكيماً، فالمسلسل يحظى بنسبة مشاهدة كبيرة، ولمست ذلك بنفسي، كما أنه ليس من المعقول أن يعرض أكثر من 60 مسلسل في نفس التوقيت، لأن الجمهور في رمضان يحدث له نوع من التشتت بسبب كثرة المسلسلات .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com