سيمون تعود للساحة الغنائية بألبوم بعد رمضان

سيمون تعود للساحة الغنائية بألبوم بعد رمضان

المصدر: القاهرة - من أميرة رشاد

تعود الفنانة سيمون للشاشة الصغيرة بعد غياب من خلال مسلسل ”بين السرايات“ الذي تشارك في بطولته أمام باسم سمرة وروجينا، ويعرض في شهر رمضان المقبل .

وتكشف سيمون لشبكة ”إرم“ الإخبارية، في الحوار التالي، عن تفاصيل تجربتها الجديدة كممثلة في ”بين السرايات“ والدور الذي تقدمه في المسلسل، وأعمالها الجديدة كمطربة.

ما سرحماسك لتجربتك في مسلسل ”بين السرايات“ ؟

تحمست للمسلسل لأني كنت أتمنى أن يجمعني عمل فني بالمؤلف أحمد عبدالله والمخرج سامح عبدالعزيز، حيث تعجبني أعمالهما التي تم تقديمها على شاشة السينما لأنها تعبر عن الواقع المصري بصدق، وبمستوى فني رفيع.

ما هي القضية التي يطرحها المسلسل ؟

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي بمنطقة بين السرايات القريبة من جامعة القاهرة، حيث تتعرض حلقات العمل للطبقة المصرية المتوسطة التي تكافح لكسب قوت يومها، وكذلك التغيرات التي طرأت على هذه الطبقة في السنوات الأخيرة.

وماذا عن طبيعة الشخصية التي تقدمينها ؟

أجسد شخصية ”صباح“ وهي سيدة مكافحة تعمل ”سايس“ في جراج سيارات بمنطقة بين السرايات، وأعجبتني الشخصية لأنها تقدم نموذج للمرأة المكافحة ”بنت البلد“، كما أن هذا الدور جديد تماماً بالنسبة لي ولم أقدمه من قبل.

كيف ترين العمل مع المخرج سامح عبدالعزيز ؟

سامح عبدالعزيز مخرج موهوب، وهو الذي رشحني للدور، والعمل معه ممتع بالفعل، فهو يعرف كيف يوظف كل ممثل في الدور الذي يناسبه، وأتمنى أن تجمعني به أعمال أخرى، كما أنني سعدت بالعمل مع نخبة من الفنانين منهم باسم سمرة وروجينا وصبري فواز ونسرين أمين.

كيف ترين المنافسة الرمضانية التي تعودين لها بعد غياب طويل ؟

بالفعل غبت عن الشاشة الصغيرة طوال الفترة الماضية لأنني لم أجد العمل الذي أتحمس له، وعندما وجدت العمل الذي يرضيني عدت على الفور، وأعتقد أن الجمهور سيجد أمامه مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية، فيها الكوميدي والاجتماعي والتي تعتمد على الشويق والإثارة، ولاشك أن المنافسة ستكون صعبة لأن هناك نجوم كبار يخوضون المنافسة، وإن كنت أعتبر أن ارتفاع حدة المنافسة يسهم في تقديم الأفضل للمشاهد.

هل أنهى فيلم ”فزاع“ خصامك مع السينما ؟

ليس هناك خصام بيني وبين السينما، ولكن المشكلة التي أعاني منها هي نفس المشكلة التي تعاني منها كل الفنانات، فحجم الإنتاج السينمائي تراجع بدرجة كبيرة، وأنا بطبعي أدقق جداً في اختياراتي، ورحبت بالمشاركة في ”فزاع“ لأن الشخصية أعجبتني بعدما رشحتني لها المنتجة إسعاد يونس، فرغم صغر مساحة الدور إلا أنه كان جميلاً.

ما هي أقرب أدوارك إلى قلبك ؟

قدمت العديد من الأدوار التي أعتز بها، فأعتز بالدور الذي قدمته أمام الفنانة الراحلة فاتن حمامة في فيلم ”يوم مر ويوم حلو“ وكذلك دوري في مسلسليْ ”زيزينيا“ و“حلم الجنوبي“.

وماذا عن الغناء من أجندتك الفنية ؟

لا يمكن أن أبتعد عن الغناء، وسأبدأ بعد الانتهاء من تصوير مسلسل ”بين السرايات“ التحضير لتسجيل بعض الأغاني الجديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com