نجمات هوليوود يعترفن بأسرار جمالهن
نجمات هوليوود يعترفن بأسرار جمالهننجمات هوليوود يعترفن بأسرار جمالهن

نجمات هوليوود يعترفن بأسرار جمالهن

إرم - خاص- "نقاء البشرة وصحة ولمعان الشعر، شفاه ممتلئة وأسنان ناصعة البياض". هذا ما نعثر عليه خلال إطلالات النجمات، وربما يظن البعض أن جمال المشاهير يحتاج للكثير من المنتجات الغالية الثمن، ولكن المشاهير أنفسهم يعترفون بأن تألقهم الدائم يتحقق بأقل التكاليف، بل بمكونات موجودة في كل مطبخ.

نقدم 8 أسرار جمالية تستعملها النجمات وينصحن بها:

سر النجمة إيما ستون  Emma Stone - زيت بذور العنب:

تستخدم النجمة زيت بذور العنب كمرطب دائم لبشرتها، حيث تستخدمه ليلا لتحصل على بشرة مضيئة في النهار، وتستخدم أسلوب التدليك ليصل إلى بشرتها بالكامل، وهي دائما تضع قنينة صغيرة تحوي الزيت في حقيبتها.

سر كريستين ستيوارت Kirsten Stewart  - الأفوكاتو:

تستخدم كريستين مهروس الأفوكاتو للحفاظ على نعومة ولمعان شعرها، فهي تنصح باستخدامه بعد غسل الشعر ووضعه لمدة عشر دقائق، ويستخدم مرة كل أسبوع كترطيب مكثف للشعر.

سر فيرجي  - زيت جوز الهند:

تستخدم النجمة زيت جوز الهند للحفاظ على شعرها متألقا، فهي تقوم بتدليكه بالزيت وتتركه لمدة 24 ساعة كاملة، كما أنها تستخدم هذا الزيت قبل التعرض للشمس فهو يحمي الشعر من الأشعة الحادة.

سر تشارليز ثيرون Charlize Theron  - الماء المجمد:

تشارليز تستخدم مكعبات الماء المجمد للحفاظ على حيوية بشرتها، فهي تقوم يوميا وقبل النوم بتمرير المكعب على وجهها لتحصل على إشراقة طبيعية ولافتة.

سر كاميرون دياز Cameron Diaz  - الحليب المجفف:

تستخدم النجمة ملعقتين من الحليب المجفف كمقشر طبيعي لبشرتها، فتفرك بهما وجهها ورقبتها بحركات دائرية ثم تغسل وجهها بالماء الدافئ وتجففه، وتطبق الوصفة مرة أو مرتين كل أسبوع.

سر جينيفر هيويت  Jennifer Love-Hewitt - القهوة:

تستعمل جينيفر القهوة للحفاظ على انسيابية ونعومة شعرها، بحيث تقوم بتبريد كوب من القهوة المصفاة تماما ثم تغسل بها شعرها، تفعل ذلك مرارا ولا تقوم بشطف شعرها بالماء بعد ذلك.

سر ليزا رينا Lisa Rinna  - زيت القرفة:

تقوم النجمة بإضافة قليل من زيت القرفة إلى ملمع الشفاه أو الفازلين، وتقوم بوضعه على شفاهها، إذ يمنح زيت القرفة شفاها ممتلئة، وتزداد امتلاءا كلما تكرر الأمر.

سر كاترين جونز Catherine Zeta-Jones  - الفراولة:

تقدم كاترين وصفة لتبييض الأسنان، فهي تقوم بفرك أسنانها بالفراولة لتحصل على أسنان ناصعة البياض بشكل طبيعي، وكلما تكرر الأمر كانت النتيجة أحسن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com