ماجد العبيد.. وزير جبار في “أوراق التوت”

الفنان السعودي يؤكد أن العمل يأتي على غرار مسلسل "حريم السلطان"، وهو من بطولة كمال أبورية وصابرين، وهيدي كرم، وسميحة أيوب، ونورهان، ومحسن محيي الدين.

المصدر: إرم - صلاح أبو شنب

كشف الفنان ماجد العبيد، عن دوره في مسلسل “أوراق التوت”، قائلًا “أقدم شخصية مازيلا، الوزير الجبار الظالم، وهي أول تجربة لي في الشر، وهو الشخص الذي يحلم دائماً بأن يزيح كل من أمامه طمعاً في السلطة، ويخطط لخداع الإمبراطورة، لإيهام الناس بأنه رجل مخلص، رغم أن هدفه هو السيطرة على الحكم”.

وتابع العبيد: “اللغة العربية في المسلسل مخففة وليست مقعرة، وهو يتحدث عن شخص انتقل إلى منطقة ليس بها إسلام وتتعرض للظلم والقهر، ومن خلال شخصية المسلم يقدم صورة جيدة عن الإسلام، حيث كانوا يرون أن الإمبراطورية هي سلسلة الآلهة، ومن خلال النماذج الجيدة انتشر الإسلام دون إراقة دماء”.

وأضاف الفنان السعودي”المسلسل يقدم على غرار مسلسل “حريم السلطان”، وهو مسلسل إنساني يخدم البشرية بشكل عام”، مؤكداً أنه تفرغ للمسلسل إنتاجياً وفنياً، وأنه درس الشخصية بشكل جيد.

مسلسل “أوراق التوت” من بطولة كمال أبورية وصابرين، وهيدي كرم، وسميحة أيوب، ونورهان، ومحسن محيي الدين، ويشارك من سوريا صفاء سلطان، ومن السعودية ماجد العبيد ومحمد بخش وبشير غنيم وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج هاني إسماعيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع