رانيا فريد شوقي ​كوميدية وجريئة في رمضان‎

رانيا فريد شوقي ​كوميدية وجريئة في رمضان‎

المصدر: القاهرة- من صلاح أبوشنب

كشفت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي، في تصريح خاص لشبكة “إرم” الإخبارية، أنها ستطل على جمهورها في رمضان المقبل، من خلال المزج بين الكوميديا والجرأة.

وقالت رانيا، إنها ستقدم مسلسلين وهما “نسوان قادرة، و”الأستاذ بلبل وحرمه”، مؤكدة أن دورها في الأول يعد الأجرأ لها في مشوارها الفني.

وفي السياق ذاته، أعربت النجمة المصرية عن أمنياتها بتجسيد دور “أمْ” تحمل الكثير من المشاعر الطيبة، مؤكدة أنها تستطيع تقديم كل الأدوار، خاصةً وأن الدراما خرجت عن نظرية الأم التقليدية، وأصبحت الصداقة بين الأم وابنتها مع مواكبة التكنولوجيا، عاملاً جيداً على تقديم هذا الدور في شكل متميز.

وأوضحت رانيا فريد شوقي، أن غيابها عن الساحة الفنية في الفترة الماضية، كان بسبب عدم وجود دور مناسب يضيف لها، لأنها لن تظهر في أي عمل من أجل الظهور فقط.

وعن مسلسل “وحش الشاشة”، أكدت الفنانة الجميلة، أنها لا تعلم شيئاً عن هذا العمل في الوقت الحالي، وعندما يحدث أي جديد يتعلق به، ستكشف عنه على الفور.

وعلى صعيد المسرح، أشارت إلى أن عودته من جديد ستأتي من رغبة الجمهور نفسه، لأن حضوره للمشاهدة سيعيد الحياة المسرحية لطبيعتها، موضحة أنها تتمنى تقديم عمل مسرحي كوميدي، يبتعد بالجمهور عن معاناة السياسة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع