شبكة إرم.. عقد في عامين

شبكة إرم.. عقد في عامين

المصدر: شبكة إرم ـ خاص

احتفلت شبكة إرم الاخبارية، الاثنين، بذكرى انطلاقتها الثانية، لتوقد شمعتها الثالثة وسط اصرار العاملين فيها على المزيد من التألق والنجاح.

وحضر الحفل الذي اقيم في جو بهيج بأحد المقاهي في مبنى “تو فور فيفتي فور”، العاملون في الشبكة إلى جانب نخبة من الاعلاميين والمحررين في الوسائل الإعلامية المختلفة بدولة الإمارات، حيث مقر الشبكة.

وقام رئيس تحرير الشبكة تاج الدين عبد الحق بقطع قالب الكاتو المزين بلوغو إرم وسط تصفيق من الحضور الذي تبادل التهنئة بهذه المناسبة.

وكانت شبكة إرم قد انطلقت قبل عامين وسط تنافس محموم بين المواقع والمنابر الإخبارية لتثبت حضورها وسط هذا الزخم الاخباري، ولتكون وفية لشعارها الذي رفعته منذ البداية: الحقيقة محايدة.

وككل البدايات، كانت انطلاقة إرم شاقة، غير أن الدأب المتواصل والحماس اللامحدود رَفَعا رصيد الشبكة لتحتل مكانة مرموقة بين مثيلاتها من المنابر الإخبارية، حاليا.

واعتمد الموقع على شبكة واسعة من المراسلين المحترفين، فضلا عن محررين أكفاء يعملون في مقر الشبكة بالإمارات العربية والذين قدموا تقارير وريبورتاجات وحوارات وقصصا إخبارية في مختلف الجوانب والزوايا والمواضيع التي تمس القارئ العربي من المحيط إلى الخليج.

وبمراجعة سريعة لأرشيف الشبكة، سنجد أنها كانت حاضرة في مختلف الملفات والقضايا الساخنة في العالم العربي من ليبيا الى تونس فمصر وصولا الى اليمن وسوريا والعراق وليس انتهاء بقضايا الخليج العربي.

وحرصت شبكة إرم على أن تكون ناقلا للخبر بمهنية عالية، مع عدم الخضوع لأية سلطة سوى سلطة المعرفة التي كانت البوصلة الأساسية في تحديد السياسة التحريرية للشبكة.

KB8A4579

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع