أردني يطلق مسابقة أجمل طفل عربي على الـ"فيسبوك"
أردني يطلق مسابقة أجمل طفل عربي على الـ"فيسبوك"أردني يطلق مسابقة أجمل طفل عربي على الـ"فيسبوك"

أردني يطلق مسابقة أجمل طفل عربي على الـ"فيسبوك"

في بادرة هي الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي، قام الأردني محمد خشاشنة بإطلاق مبادرة أجمل طفل عربي على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" وهي مسابقة أسبوعية يحصل فيها أعلى طفل تم التصويت له على اللقب.

وسرعان ما قام الأهالي بنشر صور أطفالهم، ومع حماس المتواجدين على صفحة الـ"فيسبوك" والتي وصل متابعوها إلى 17.000 مشارك حتى يشتد الحماس للتصويت ما بين الأهالي وأقربائهم وأصدقائهم ومن معجبي صور الأطفال المنشورة والذين يصلوا ما بين 500-600 طفل متسابق في كل أسبوع.

وفازت الطفلة الأردنية ماريا معايعه كأجمل طفلة على مستوى العالم العربي لهذا الأسبوع وانتشرت صورها الجميلة بمختلف أشكالها ما بين معجبي الصفحة واشتهرت بالطفلة باربي نظرا للشبه الشديد بينا وبين اللعبة الشهيرة (باربي).

وفي اتصال هاتفي مع ذوي الطفلة فأنهم لا يخفون فرحتهم الشديدة بحصول طفلتهم ماريا على هذا اللقب، والذي أتاح لها شهرة عربية واسعه، وأكدوا أنهم تفاجئوا بعدد التصويت الذي لاقته طفلتهم ماريا معايعه والذي ناهز على 2000 صوت خلال أسبوع فقط من مدة المسابقة.

وبالعودة إلى صاحب الفكرة، فيؤكد محمد أنه يحتاج إلى جهد كبير وتساعده زوجته وأحد الاصدقاء، وأنها مسابقة نزيهة، حيث يشطب ويخرج أي طفل يقوم أهله بعمل ( هاكرز) لالتقاط تصويت خاطىْ.

ويتمنى أن يجد محمد رعاة لهذه الجائزة لتقديم هدايا رمزية للفائزين تشجيعا لهم. ويقول إن الفكرة لاقت نجاحا كبيرا في زمن قياسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com