شروط جينيفر لوبيز في مهرجان موازين
شروط جينيفر لوبيز في مهرجان موازينشروط جينيفر لوبيز في مهرجان موازين

شروط جينيفر لوبيز في مهرجان موازين

تحيي النجمة العالمية جينفير لوبيز حفل افتتاح مهرجان موازين بحفل غنائي كبير، من المتوقع ان يستقطب جمهورا غفيرا بالنظر للشهرة الكبيرة التي تحظى بها لوبيز.

وفرضت إدارة المهرجان أسعارا مرتفعة لحضور حفل لوبيز، حيث حددت ثمن الولوج للأماكن الأمامية في حفل النجمة العالمية بـ1200 درهم (130 دولارا)، بينما الأماكن الخلفية ستبقى مجانيا،  ليكون بذلك حفل الافتتاح الذي ستحييه جنيفير لوليز يوم 29 مايو الحالي هو الأغلى في الدورة 14 من المهرجان.

وفرضت لوبيز، مجموعة من الشروط على إدارة المهرجان فيما يتعلق بالحراسة والإقامة وعدد المرافقين لها، كما طلبت عدم إقامة مؤتمر صحفي قبل الحفل، وهو الشرط الذي تفرضه إدارة "موازين" على جميع الفنانين المشاركين في المهرجان.

ويحاول الموزع الموسيقى العالمي المغربي الأصل "رد وان" لعب دور الوسيط بين لوبيز وإدارة المهرجان، وكان "رد وان" السبب في قدومها إلى "موازين" حيث اقنعها بفكرة الغناء في المغرب كما فعل عام 2012 واستطاع التأثير على قرارها بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمع بينهما منذ ان انتج ووزع لها واحدة من أهم الأغنيات في مسيرتها الفنية on the floor .

وسيرافق جينيفر فى هذه الرحلة صديقها الراقص الاستعراضي كاسبر سمارت بالإضافة إلى مجموعة أخرى، ومن المفترض أن تستبدل لوبيز ملابسها 3 مرات على المسرح، وتصل مدة فقرتها الغنائية إلى حوالي الساعتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com