تشكيلة لويس فويتون بأناقة التصاميم البوهيمية الجذابة
تشكيلة لويس فويتون بأناقة التصاميم البوهيمية الجذابةتشكيلة لويس فويتون بأناقة التصاميم البوهيمية الجذابة

تشكيلة لويس فويتون بأناقة التصاميم البوهيمية الجذابة

كانت تشكيلة لويس فويتون كروز 2015-2016، والتي عرضت في بالم سبرينغز بولاية كاليفورنيا منذ عدة أيام، غنية بالتصاميم الراقية المختلفة، والتي جاءت في معظمها مناسبة أكثر لموسم الخريف بغموضه وأناقته، مستوحاة من الستايل البوهيمي القبلي، مع لمسات راقية أقرب لملابس الأميرات العصرية والجذابة.

الطبعات المنقوشة والتطريزات الملونة على الأقمشة الحريرية الهفهافة، ظهرت جنباً إلى جنب مع الفساتين الجلدية الماكسي، والياقات العالية الفولكلورية، كما استلهم المصمم والمدير الإبداعي للدار Nicolas Ghesquière، الهندسة المعمارية  في قصات منتظمة أنيقة، وموديلات أنثوية حالمة، مع الخامات المختلفة مثل الحرير والشيفون والأقطان.

تنوعت التصاميم بين التوب القصير والتنانير على شكل A-Line، مع الفساتين الطويلة والأحذية العالية، كما تم استخدام الاكسسوارات بشكل مختلف، فرأينا الأحزمة الجلدية على شكل حرف الـX، والتي تناسبت مع طبعات السلاسل المبتكرة الجديدة.

أحببنا أيضاً السراويل الواسعة، والجامبسوت الأنيقة، مع المعاطف القصيرة الملونة، والسترات الشبابية المستوحاة من الفساتين التراثية الفينتيج، بالربطات التي كانت تميز مشدات الخصور في ذلك الوقت.

ما يسترعي الانتباه في هذه التشكيلة هوالاهتمام بكل التفاصيل، فالفتحات المتعامدة والمتقاطعة في التوب القصير، تتماشى تماماً مع قصة السروال أوالتنورة التي تكمله، تفاصيل خطوط الياقات الوهمية، مع السحابات الأمامية الطويلة في الفساتين والسترات، أو الريش والجلد اللذان يزينان الأكتاف، إلى جانب استخدام زهرة لويس فويتون الأيقونية ذات البتلات الأربعة بشكل متكرر، سواء في الطبعات، أو الفتحات المصنوعة بالليزر في الجلد الملون.

الألوان في حد ذاتها جاءت خاطفة ومتناغمة، الأبيض مع الأسود، والبرتقالي مع الكريمي، الأخضر الداكن، والنبيتي القاتم، الأحمر القاني والأزرق الإليكتريك، إلى جانب الطبعات الملونة، وجلد الثعبان اللامع، مع استخدام التفاصيل الغائرة والبارزة في أشكال هندسية متداخلة كالمعينات.

حملت العارضات حقائب مختلفة الموديلات، ما بين الصندوقية الضخمة، والكلاتش الملونة الصغيرة، وحقائب الكتف والظهر الأنيقة، مع الأحذية المسطحة، أو الرياضية، وتلك ذات الستايل الذكوري من الجلد الأسود مع النعل العريض.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com