آخر الأخبار

مقتل قائد عسكري في مواجهات مع الحوثيين بعدن
تاريخ النشر: 06 مايو 2015 8:45 GMT
تاريخ التحديث: 06 مايو 2015 9:04 GMT

مقتل قائد عسكري في مواجهات مع الحوثيين بعدن

مواجهات عنيفة دارت، فجر اليوم الأربعاء، بين المقاومة الشعبية ومسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم على أطراف مدينة التواهي بعدن.

+A -A

عدن (اليمن) – دارت مواجهات عنيفة، فجر اليوم الأربعاء، بين المقاومة الشعبية ومسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم على أطراف مدينة التواهي بعدن.

وأسفرت المواجهات عن مقتل اللواء علي ناصر هادي، قائد المنطقة العسكرية الرابعة بعدن (موالي للرئيس عبد ربه منصور هادي)، بحسب مصدر رفيع في مجلس المقاومة الشعبية.

وأضاف المصدر أن اللواء ناصر كان متواجدا في الصفوف الأمامية للمقاومة، وقتل جراء إصابته بنيران قناصة مسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم“.

وأوضح أن مجلس المقاومة الشعبية سيصدر بياناً رسميا بشأن الحادثة، دون أن يحدد موعدا لذلك.

وعين اللواء علي ناصر قائداً للمنطقة العسكرية الرابعة مطلع شهر أبريل/نيسان الماضي .

و“المقاومة الشعبية“ تتكون غالبيتها من أهالي محافظات جنوبية الذين يرفضون التواجد الحوثي في محافظاتهم، وتنضم إليها في كثير من العمليات ”اللجان الشعبية“ الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي.

ويوم 21 أبريل/ نيسان الماضي، أعلن التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، انتهاء عملية ”عاصفة الحزم“ العسكرية التي بدأها يوم 26 مارس/ آذار الماضي، وبدء عملية ”إعادة الأمل“ في اليوم التالي، التي قال إن من أهدافها شقا سياسيا متعلقا باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين وعدم تمكينها من استخدام الأسلحة من خلال غارات جوية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك