انطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي في رام الله – إرم نيوز‬‎

انطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي في رام الله

مدير شرطة رام الله أبو زنيد أبو زنيد يناشد السائقين بضرورة الالتزام بالقوانين والقواعد المرورية، في سبيل تنظيم حركة السير، والحد من حدوث فوضى عارمة، قد تكون نهايتها حوادث أليمة.

المصدر: إرم - رام الله

انطلقت في مختلف محافظات الضفة الغربية فعاليات الاحتفال بأسبوع المرور العربي، الأثنين، بحضور حشد كبير من رجال الشرطة الفلسطينية والمواطنين والسائقين، حيث تم توزيع البطاقات الإرشادية حول السلامة المرورية عليهم، وذلك بعد مؤتمر عقدته قيادة الشرطة ووزارة النقل والمواصلات الفلسطينية والمجلس المروري الأعلى بهذه المناسبة.

وناشد مدير شرطة رام الله أبو زنيد أبو زنيد السائقين بضرورة الالتزام بالقوانين والقواعد المرورية، في سبيل تنظيم حركة السير، والحد من حدوث فوضى عارمة، قد تكون نهايتها حوادث أليمة.

وأكد الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى الفلسطيني للمرور محمد جرادات أن المجلس بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات يعمل حاليا على إعداد دراسة مرورية، سيتم الإعلان عن نتائجها قريبا، حيث تشمل الدراسة إعداد المسارات المرورية الصالحة للاستعمال، ومواقف السيارات، ومواعيد دخول وخروج الشاحنات إلى المدينة، في سبيل التخفيف من الأزمة المرورية.

يذكر أن فعاليات أسبوع المرور ستستمر على مدار الأسبوع القادم، حيث ستشمل فعاليات خاصة بالمدراس الفلسطينية، ودورات إرشادية حول السلامة المرورية، إضافة إلى تكريم رجال شرطة المرور في نهاية الأسبوع.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com