طهي عامل في فرن مع 5 أطنان لحم تونة
طهي عامل في فرن مع 5 أطنان لحم تونةطهي عامل في فرن مع 5 أطنان لحم تونة

طهي عامل في فرن مع 5 أطنان لحم تونة

لوس أنجلوس – يواجه مديرا مصنع التونة "بامبل بي فودز" تهما من النيابة العامة بشأن انتهاكات لقواعد السلامة العامة. وذلك بعد أن شهد المصنع حادثا مأساويا، عندما تم طهي عامل داخل فرن صناعي حتى الموت مع 5 أطنان من التونة.

 وكان العامل خوسيه مولينا البالغ من العمر 62 عاما، داخل الفرن الذي يبلغ طوله 35 قدما، لإجراء بعض أعمال الصيانة في المصنع، عندما قام زميله بتشغيل الفرن بعد ملئه بأطنان من التونة المعلبة، لاعتقاده أن مولينا توجه للحمام.

ولاحظ العاملون في الفرن غياب "مولينا" المشرف على أعمال الصيانة، وجرى البحث عنه في الحديقة وموقف السيارات، قبل العثور على جثته بعد ساعتين، عندما وصلت درجة حرارة الفرن إلى 132 درجة مئوية، حسبما ذكرت وكالة روسيا اليوم.

وفي حال ثبوت التهم، سيواجه المديران عقوبة بالسجن تصل إلى ثلاث سنوات وغرامة مالية تفوق 270 ألف دولار مع تغريم الشركة بمبلغ 1.5 مليون دولار.

جدير بالذكر، أنها ليست المرة الأولى التي تمثل فيها الشركة أمام القضاء بسبب الظروف الخطيرة للعمل مع الأفران، وقد قام قسم كاليفورنا للسلامة والصحة المهنية حينها بفرض غرامة مالية على أصحاب هذا المصنع قدرها 74 ألف دولار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com