السجن 4 أيام لسيدة مصرية وبخت ضابط شرطة بالمطار (فيديو) – إرم نيوز‬‎

السجن 4 أيام لسيدة مصرية وبخت ضابط شرطة بالمطار (فيديو)

الفيديو، أظهر سيدة تعتدي على ضابط شرطة داخل صالة أحد المطارات المصرية، وهي تعرف بنفسها وحالتها الاجتماعية، وتهدد الضابط بالعقاب، وقد أمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق بعد تحرير محضرين بحقها.

القاهرة ـ نشر ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، فيديو لسيدة تعتدي على ضابط شرطة داخل صالة أحد المطارات المصرية.

وعبر النشطاء ـ حسب موقع اليوم الجديد الذي أورد الخبر ـ عن استياءهم الشديد من تلك الواقعة، بعد توبيخ السيدة لضابط الشرطة، لعدم سماحه لها بالمرور والصعود على متن إحدى الطائرات التي تستقلها نجلتها، قائلة ”أنا احترمت البدلة اللي إنت لابسها، إنت ما تعرفش إنت بتكلم مين“.

واتهمت السيدة الضابط باستفزازها، وضربته بكلتا يديها على صدره، مهددة إياه ”لو ما طلعتش في الطيارة لبنتي الساعة 9 المطار ده هيتطربق“، وهددت الضابط ”تحب أضربك تاني؟“.

من جانبه، أعرب المقدم حازم فوزي، ضابط الشرطة بمطار القاهرة، عن ضيقه من تناول الإعلام لفيديو تعدي سيدة عليه بالمطار،

وأشار في مداخلة هاتفية لبرنامج ”هنا العاصمة“، إلى أن ما حدث من تناول الإعلام للواقعة أساء لوضع أسرته، لافتًا أنهم متفهمين طبيعة عمل والدهم.

وأضاف فوزي، أنه كان لا بد من ضمان حق الدولة في شكل البدلة التي يمثلها، مشيرًا إلى أنه لابد من ضبط النفس حفاظا على شكل الدولة، وليس شكله الشخصي.

وقال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام، أن ياسمين محي الدين أحمد النرش (40 عامًا)، حُرّر لها محضر بسبب سبّ ضابط شرطة، و أثناء تفتيشها من قبل الشرطة النسائية عثر بحوزتها على 4 قطع من المخدرات تزن 200 جرام، وبالتالي تم تحرير محضر آخر لها، لحملها مواد مخدرة.

وأوضح مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، أنه تم عرض يامسن على النيابة، التي أمرت بحبسها 4 أيام، ثم جُدد لها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مشيرًا إلى أن تعامل الضابط معها داخل المطار كان راقيًا، وفي إطار القانون.

يذكر أن ياسمين النرش، هي ابنة رجل الأعمال الملياردير، محي النرش، رئيس مجلس إدارة شركة ”نرش إكسبريس“ للسياحة، ومالك للعديد من المشروعات السياحية والأراضي بمنطقه المقطم وبمحافظة الغردقة.

https://www.youtube.com/watch?v=1WyN0muo560

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com