كيف تحصلين على تسريحة شعر مبتكرة بخطوات بسيطة – إرم نيوز‬‎

كيف تحصلين على تسريحة شعر مبتكرة بخطوات بسيطة

كيف تحصلين على تسريحة شعر مبتكرة بخطوات بسيطة

المصدر: إرم- من نورا أحمد

اختيار تسريحة شعرك يوم الزفاف أمر محيّر جداً، العديد من النساء يتركن المهمة لمصفف شعرهن، لكنهن لا يرضين عن النتيجة بشكل كافٍ في النهاية، بعد أن يكون الوقت قد فات لتصحيح الأمر؛ لذا ننصحك باختيار تسريحة شعرك قبل زفافك بفترة كافية، والتخطيط مع مصفف شعرك لتجربتها قبل هذا اليوم بعدة أسابيع؛ حتى تستطيعين تغييرها إن لم تنل كامل رضاكِ.

اليوم نمنحكِ بعض الأفكار المبتكرة من مصففة شعر المشاهير سارة بوتيمبا، وهي شهيرة بابتكاراتها اليومية لتسريحات شعر رائعة على حسابها على إنستغرام، اخترنا لكِ منها الآتي:

الضفيرة الجانبية

ضفيرة الـ Fishtail أو ذيل السمكة، من التسريحات المفضلة لدى الكثير من السيدات هذه الأيام، فهي أنيقة جذابة وشبابية، كما يمكن أن تناسب العروس ببعض اللمسات البسيطة، مثل تركها مرخية من أعلى الرأس، ثم البدء في عقدها على الجانب، وربطها من أسفل بعقدة مطاطية صغيرة، بعدها، استخدمي مجعد الشعر لتمويج الخصلات المتبقية على جانبي الرأس، لتحصلي على هذا الشكل الفوضوي الساحر في النهاية.

1 (1)

الكعكة الخلفية مع ضفيرة التاج

الضفيرة مرة أخرى لكن بشكل مختلف، قسمي شعرك من الأمام للثلث والثلثين، ثم اجمعي الثلثين إلى الجانب العكسي، وضفريه بدقة إلى الخلف، بعدها اجمعي الضفيرة مع باقي شعرك في كعكة خلفية.

يمكنك تزيين قمة رأسك بطوق من الورود الطبيعية الملونة.

2 (2)

التجعيدات الرومانسية

ببساطة، افرقي شعرك من المنتصف إلى جزئين، ثم قسمي كل جزء إلى أربعة أجزاء أصغر، لتتمكني من تجعيد كل خصلة باستخدام مموج الشعر، لتحصلي في النهاية على هذه الخصلات الأنيقة.

3

تسريحة شعر الأربعينات الراقية

تسريحة فينتيج مستوحاة من الأربعينيات، تعتمد على تجعيد الشعر بعض الشيء باستخدام البكر، ثم تركه منسدلاً مع جمعه من جانب واحد بأكسسوار شعر أنيق، يمكنك استخدام مثبت شعر للحفاظ على التجعيدات ثابتة.

4 (1)

تسريحة برجيت باردو

الممثلة الفرنسية الحسناء معروفة بتسريحتها المرتفعة أعلى الرأس، والتي يمكنك نسخها بسهولة باستخدام إكستنشن صغير للشعر، يتم لف النصف العلوي من شعرك حوله ثم تثبيته، مع ترك باقي الشعر منسدلاً على ظهرك في تموجات واسعة.

 5 (1)

تسريحة الكعكة الخلفية الضخمة

مناسبة جداً للعرائس، وفيها اقسمي شعرك لنصفين إلى الأعلى والأسفل، ثم اعقدي كل نصف على هيئة ذيل حصان، بعدها يجب تثبيت إكستنشن للشعر بينهما، ولف ذيل الحصان العلوي ثم السفلي حوله، يمكنك تزيين الكعكة بالأكسسوارات، أو تثبيت الطرحة من أسفلها.

Carrie-Bradshaw-Bun

6 (1)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com