فرقة الثلاثي جبران تحيي أمسيات فنية دعما لليرموك

فرقة الثلاثي جبران تحيي أمسيات فنية دعما لليرموك

رام الله – أعلنت فرقة الثلاثي جبران الفلسطينية العالمية إن ريع الحفلين الموسيقيين اللذين نظمتهما في رام الله، مساء أمس الأحد، سيذهب لدعم اللاجئين الفلسطينيين في مخيم اليرموك.

وقال مدير الفرقة سمير جبران ان الفرقة وضعت صندوق تبرع لمخيم اليرموك خلال أمسية رام الله ، وأشار إلى أن الاسطوانات الموسيقية التي بيعت في الحفل سيكون ريعها أيضاً للمخيم.

كما قال  الناطق باسم الأونروا سامي مشعشع إن دعم المخيم في هذا الوقت مهم جدا، في ظل الوضع الإنساني الصعب والمأساوي الذي يعايشه اللاجئون.

وقال إن الوكالة وجهت مناشدة للحكومة السورية لوقف القاء البراميل المتفجرة على المدنيين، مبينا أن ٣٥٠٠ طفل وطفلة ما زالو عالقين في المخيم،  وأشار أن ٦٠٠٠ لاجئ نجحوا في الوصول الى اطراف مخيم اليرموك.

وشدد ان المبلغ الذي تم جمعه من أمسيات الثلاثي جبران أمس ليس المهم إنما بالرسالة التي ستخرج بها الامسيات بأن أهلنا في اليرموك ليسوا وحدهم في هذه المحنة التي يمرون بها.

وناشد مشعشع فئات المجتمع الفلسطيني للمساهمة في توفير دعم عاجل لأبناء شبعنا في اليرموك، مؤكداً أن التحدي الأساسي الآن هو في ردة فعل المجتمع الدولي والمؤسسات المقتدرة مالياً لتوفير 30 مليون دولار للوصول للاجئين في سوريا.

واختتمت الثلاثي جبران جولة ناجحة من الحفلات في تركيا وقطر ولبنان، إلى جانب مشاركتها في أمسية فنية في القدس المحتلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة