القبض على ”مبتز“ بالسعودية ادعى امتلاك جنود من السماء – إرم نيوز‬‎

القبض على ”مبتز“ بالسعودية ادعى امتلاك جنود من السماء

القبض على ”مبتز“ بالسعودية ادعى امتلاك جنود من السماء

الرياض- ألقت السلطات السعودية القبض على مقيم عربي، تورط في أكثر من قضية منها ”انتحال هوية مواطن سعودي، وتقمص شخصيه أكاديمي، يمارس العلاج الشعبي والتحليل النفسي، ويمنح شهادات وهمية لإتمام دورات في تقنية التعليم والإشراف التربوي“، بالإضافة إلى ابتزازه لبعض النساء اللواتي تورطن معه، وحصوله على مبالغ مالية منهن.

وأفادت صحيفة ”سبق“ أنه تم رصد كتابات له يدعي فيها بقدرته على توحيد الإنس والجن، وأنه سيكشف عن وجود المهدي المنتظر، وامتلاكه جنوداً من السماء الرابعة.

وكانت امرأة سعودية قد قدمت بلاغاً إلى  مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، تفيد بأن الجاني – وهو دكتور سعودي حسب وصفها – قام بابتزازها وتهديدها من أجل النيل منها، بعد أن تواصلت معه لظروفها الخاصة، ولحاجتها إلى الاستشارة الأسرية.

وأفادت المدعية أن الأمر تطور معه، وادعى أنها مصابة بمرض روحي، وأنه يستطيع تحضير الأرواح لمساعدتها، وطلب منها العمل معه في المكتب، وعندما رفضت، أخذ يهددها، ويشوه سمعتها في مقر عملها.

وقام أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتنسيق مع المدعية للإيقاع بالمبتز، وتم الاتصال به عن طريق المرأة، وحددت موعداً للقائهما، وجرى ضبطه متلبساً بالجرم المشهود.

 ورصدت الهيئة بحوزت المبتز جوالين بهما مكالمات ورسائل لسيدات أخريات ابتزهن، إضافة لوجود كتابات له يدعي فيها أن لديه جنوداً من السماء الرابعة، وأنه سيوحد الإنس والجن، وسيكشف وجود المهدي المنتظر.

وكشفت التحقيقات  أن المبتز ”مقيم عربي“، وليس سعودياً كما يدعي، واتضح تورط أكثر من 50 امرأة من مدن عدة معه، وكان الجاني يدعي التحضير الروحي لهن، ليقوم بالتحرش بهن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com