تعلمي حيل تطبيق الـ ”كونتورنغ“ من كيم كاردشيان

تعلمي حيل تطبيق الـ ”كونتورنغ“ من كيم كاردشيان

المصدر: إرم - نورا أحمد

كيم كاردشيان هي ملكة الكونتورنغ، تجيد نحت ملامحها بالمكياج مثل أي خبير تجميل محترف، على الرغم من ذلك لا تخجل من نشر صورها بدون مكياج.

صورة ”كيم“ الأخيرة أوضحت ملامحها في المرحلة قبل النهائية من الانتهاء من تطبيق الكونتورنغ، وأوضحت فيها كيف تطبق الألوان المختلفة على أنفها بالذات، ليظهر بهذه الصورة المثالية.

سنعرض فيما يلي عدة نصائح تتعلمين من خلالها الحيل الذكية التي تستخدمها كيم في تطبيق الكونتورنغ.

1- لا تخافي من وضع المزيد من الكونتور على أنفك، كيم هنا طبقت اللون من بداية عظمتي الحاجبين الداخلية، على كامل الأنف في خطين عريضين، تاركة خط طولي رفيع في المنتصف، كما أضافت بعض اللون على جانبي الأنف دون قلق.

2- الكونتورنغ الجيد يجب أن يكتمل بالهايلايتر، من منتصف حاجبيك إلى منتصف الأنف من أسفل، حاولي أن تحافظي على استقامة الخط وثباته، يمكنك التلاعب بشكل الأنف حسب عرض خط الهايلايتر.

3- لا تنسي وضع القليل من الكونتور على مقدمة الأنف وتحت خط الهايلايتر تماماً، هذا يمنعها من الظهور أطول من اللازم. أما لو كنتِ تملكين أنفاً أفطس، فلا داعي لهذه الخطوة.

4- يجب استخدام نفس نوع ودرجة الكونتور أسفل عظمتي الوجنتين، وعلى حدود الجبين، استخدام نوع أو درجة أخرى سيظهر وجهك بحالة سيئة غير متناغمة.

5- أنهي الكونتورنغ بلمستين على تجويف العين من الداخل، هذه الخطوة تضمن تحديد ملامح الوجه وإبراز عظامه.

6- لا تقلقي من دمج الألوان في النهاية، لكن احرصي على استخدام فرشاة مخصصة ناعمة وكبيرة، لا تستخدمي الإسفنجة أبداً لهذا الغرض، ولا تتركي الخطوط واضحة، امزجيها برفق لتحصلي على المظهر الطبيعي الرائع مثل كيم.

KIM (4)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة