قلائد بتصاميم عربية مجموعة جديدة تطلقها مصممة أردنية شابة

قلائد بتصاميم عربية مجموعة جديدة تطلقها مصممة أردنية شابة

المصدر: إرم- من تهاني روحي

أطلقت مصممة المجوهرات الأردنية غدير الخاروف تشكيلتها الجديدة من التصاميم المتنوعة، توزعت التصاميم بين قطع فضية مزدانة بالاحجار الكريمة وأخرى شبه الكريمة الا أن ما يميز تلك المجموعة ندرة الأحجار الغير متوافرة في السوق الأردني والتي تطلبها غدير خصيصا من الخارج ، حتى تعطي كل قلادة خصوصية معينة وتتناسب مع مختلف الأذواق.

وتكونت تشكيلة جي ديزاين من نماذج عديدة من الحلي الفضية العصرية ,وتميزت بوجود أحجار بأحجام وألوان متنوعة لكل قلادة، إلا أن البساطة والإتقان هما ما يميزا تلك التشكيلة بعيدا عن التكلف وحجم القطع المبالغ فيه.

وتقول غدير: ”تشكيلتي الجديدة هي للمرأة العصرية والأنيقة ، والتي تحب ان تضفي بتلك القلادات أنوثة ببساطة أنيقة، وهذا ما لمسته من طلبات السيدات والصبايا اللواتي أصبحن يفضلن التصاميم البسيطة والمتقنة عوضا عن الاحجام الكبيرة ، كما ان ندرة الاحجار التي استخدمها بطيف من الوانها الطبيعية هو سر تميز تلك التشكيلة.“ وتضيف غدير: “ المرأة التي تتزين بهذه المجموعه لديها الحس الفني المرهف الذي يجمع بين ماضيها وحاضرها.“ وهناك آيات قرآنية أو أسماء عربية أو مقتطفات بسيطة مشغولة بالفضة الخالصة وبقطعه واحدة فقط.

وتفضل غدير االإعتماد على الأحجار الكريمة وشبه الكريمة في صناعة مجموعتها نظرا لإرتباط الإنسان بالأرض التي تحتوي تلك الطاقات الكامنة من الأحجار.

 IMG_1412 LOGO (2)

IMG_1462 LOGO (2)

IMG_1374 LOGO (2)

IMG_1769 LOGO (2)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com