وزير مغربي يعترف بتأثيث مكتبه بغرفة نوم وحمام

وزير مغربي يعترف بتأثيث مكتبه بغرفة نوم وحمام

المصدر: الرباط - سكينة الطيب

كشف وزير مغربي عن صور غرفة نوم وحمام جهزهما بمكتبه في الوزارة، وأثارا ضجة بالمغرب بعد أن كشفت الصحافة عن أن تكلفة إنجازهما بلغت 30 الف دولار على نفقة الدولة.

وخرج عبد القادر عمارة، وزير الطاقة، عن صمته بخصوص ما تداولته الصحافة، ونشر صورتين لغرفة النوم التي تضم سريرا وحماما ملحقة بمكتبه، وقال إنه يستعمل هذا السرير للقيلولة، خاصة وأنه يغادر منزله صباحا ولا يعود إليه إلا بعد التاسعة ليلا.

وقال الوزير إن المبلغ الذي اقتنى به السرير لا يتعدى مائة دولار، مشيرا إلى أنه قام بشرائه شخصيا ولا يختلف عن باقي الأسرة الخشبية العادية التي توجد في منازل المغاربة، بالإضافة إلى حمام بلغت تكلفته الإجمالية 300 دولار.

وأضاف الوزير في صفحته على موقع الفيسبوك: ”لمحترفي الاسترزاق السياسي الذين يستكثرون علينا سريرا من ألف درهم عليهم أن يعلموا أني أغادر بيتي في الصباح الباكر ولا أعود إليه إلا بعد التاسعة ليلا، ولهم أن يقارنوا ما أنجزته في سنة ونصف منذ توليت حقيبة الطاقة والمعادن والماء والبيئة وما أنجزوه هم في سنوات“.

وكانت الصحافة المغربية قد نشرت أخبارا عن تجهيز غرفة نوم وبناء حمام في المكتب الوزاري لعبد القادر عمارة، ونشرت أرقاما للمبلغ الاجمالي للتجهيز الذي تم على حساب الدولة، غير أن الأرقام التي قدمها الوزير ”عمارة“ غير حقيقية حين قال إنه اقتنى السرير بمائة دولار والحمام بـ300 دولار، ما يجعل تصريحه مجانبا للصواب ويؤكد التهمة الموجهة له بتبديد أموال عمومية.

mr (1)

mr (2)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com