وفاء قمر لـ“إرم“: أرفض أدوار الإغراء

وفاء قمر لـ“إرم“: أرفض أدوار الإغراء

المصدر: القاهرة - من صفوت الدسوقي

كشفت الفنانة الشابة وفاء قمر، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن أنها تختار أدوارها التي تقدمها على الشاشة بعناية ودقة كبيرة، مشيرة إلى أنها لا تطل على الجمهور فحسب، ولابد أن تكون بينها وبين نفسها راضية عن أعمالها، ولفتت إلى أنها ترفض تقديم الإغراء بشكل مطلق، قائلة ”ماليش في الإغراء“.

وأوضحت وفاء، أن الإغرء بشكل عام لابد أن توضع له خطوط حمراء في تجسيد مشاهده، فالإغراء ليس بالملابس العارية أو الشفافة فقط، ولكن ربما تكون هناك ألفاظ أو إيحاءات، وهذا ما يجعل الدور جريئًا، مشيرة إلى أنها لن تقبل بأي دور من هذه النوعية.

وأرجعت قمر، مشاركتها في عملين، هما ”وجع البنات“ و“سلسال الدم 2″، إلى نجاحها في مسلسل ”ابن حلال“، حيث اعتبرته فاتحة خير، لأن الدور كان مختلفًا، كما أن المسلسل جذب الجمهور منذ أول حلقة، واستمروا في متابعته حتى النهاية.

وتحدثت عن دوريها في العملين المقبلين، قائلة: أجسد في ”سلسال الدم 2″، شخصية سكرتيرة للفنانة عبلة كامل، وأنا بعيدة تماماً عن أجواء الفتاة الصعيدية طوال أحداث المسلسل، فأنا خريجة جامعة أمريكية ولكن جذوري صعيدية، أما شخصيتي في ”وجع البنات“ فمختلفة، حيث أعمل في البورصة وأخوض مشاكل وقصص واقعية في عملي وحياتي الاجتماعية.

ولفتت قمر، إلى أنها لا تنظر للشائعات على أنها شيء ضخم، ولا تعطيها أكبر من حجمها حتى لا تخدم الشائعة، ثم قالت: بالطبع أعلم أنني سأواجه الكثير في هذه الحياة، ولكن كل موقف سأتعلم منه كي أكتسب خبرات على المدى الطويل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com