مليشيا شيعية تهاجم العبادي وتصفه بالشخصية الحالمة

مليشيا شيعية تهاجم العبادي وتصفه بالشخصية الحالمة

المصدر: بغداد ـ من أحمد الساعدي

هاجمت مليشيا كتائب حزب الله العراق المقربة من الحرس الثوري الإيراني، رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، واصفة إياه بـ“الشخصية الحالمة“.

ونقل الموقع الرسمي لكتائب حزب الله عن قائد عسكري فيها قوله إن ”العبادي بسياسته التي ينتهجها سيتلف كل الانجازات الأمنية المتحققة بسواعد العراقيين، إذا لم يستمع لصوت الإخلاص والتجربة العملية“، مشيراً إلى أن الوضع الأمني في بعض محافظات العراق ”هش“، حذرت من العودة إلى المربع الأول بفترة لا تتجاوز ثلاثة أشهر.

وأضاف أن ”المقاومة الإسلامية وبعض القوات الأمنية وعشائر المنطقة قادرون على تحرير الانبار والموصل وما تبقى من محافظة صلاح الدين بوقت قياسي إذا توفرت الأسباب والظروف الملائمة“.

ووصف القائد بحسب البيان ”رئيس الوزراء حيدر العبادي بالشخصية الحالمة، وسيتلف كل الانجازات الأمنية التي تحققت بسواعد العراقيين، إذا لم يستمع لصوت الإخلاص والتجربة العملية“.

يشار إلى أن القوات الأمنية مسنودة بفصائل الحشد الشعبي ومقاتلي العشائر ويدعم مباشر من طيران الجيش والقوة الجوية تخوض عمليات عسكرية واسعة في مناطق الانبار وشمال صلاح الدين، فيما تستعد لإطلاق عملية واسعة لتحرير نينوى من مجاميع ”داعش“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com