الأردن يفوز بجائزتين لمنظمة الأسرة العربية في أبو ظبي‎

الأردن يفوز بجائزتين لمنظمة الأسرة العربية في أبو ظبي‎

المصدر: عمان - من تهاني روحي

فازت جمعية الاسرّة البيضاء الاردنية، والوزيرة السابقة الدكتورة رويدا المعايطة، بجائزة منظمة الأسرة العربية عن شخصية العام الأسرية في الدورة الثالثة.

وكشفت الجائزة عن اختيارها الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية ”شخصية العام للترابط الاسري“. وشملت جائزة الأسر العربية مؤسسات عدة منها : جمعية الاسرة البيضاء في الاردن، والمكتب التنفيذي للمؤسسات الاجتماعية في البحرين ووزارة التضامن الجزائرية ومركز الزاهر للتدريب والإرشاد الاسري في السودان وجمعية التكافل في لبنان إضافة إلى جامعة الإمارات قسم علم الاجتماع وإذاعة نور دبي وكذلك دار المسنين في الشارقة.

وحصل على جائزة الأسر المتميزة كلا من الوزير الأسبق رويدا المعايطة من الأردن و الدكتور صالح الشيبي من سدنة الكعبة وعبدالله عمران من الإمارات والدكتور بسام عبدالكريم أسرة من المهجر ”كندا“ والدكتور يوسف شراب من فلسطين إضافة إلى أسرة الشهيد طارق الشحي من الإمارات وأسرتين لشهداء من مصر.

ويذكر بأن الجائزة تقام تحت رعاية الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى بدولة الامارات العربية المتحدة حاكم الشارقة والرئيس الفخري والراعي للجائزة.

ووضح رئيس منظمة الأسرة العربية رئيس مجلس أمناء الجائزة، جمال البح، بأن الجائزة التي انبثقت من رحم منظمة الأسرة العربية تأتي تأكيدا على أهمية الأسرة باعتبارها النواة والخلية الأولى في التركيبة المجتمعية وخط الدفاع الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com