أمسية فنية في افتتاح فندق بولمان جميرا (صور)
أمسية فنية في افتتاح فندق بولمان جميرا (صور)أمسية فنية في افتتاح فندق بولمان جميرا (صور)

أمسية فنية في افتتاح فندق بولمان جميرا (صور)

احتفلت مجموعة أكور العالمية مساء الخميس، بالافتتاح الرسمي لفندق و ريزيدنس "بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا"، الذي يشكل إضافة مميزة لقائمة فنادق ومنتجعات بولمان حول العالم.

وأقام الفندق ذو الخمسة نجوم حفل الافتتاح الرسمي بمبناه الجديد بمنطقة أبراج بحيرات جميرا، حيث استمتع المدعوون بأمسية عالمية، أنيقة، مفعمة بالحيوية، مليئة بالابتكار والإبداع أطلق عليها " بولمان آرت نايت ".

 وكانت الأمسية  تجربة استثنائية أصلية و مبتكرة ، فمن لحظة وصول المدعوين إلى الفندق يشرعون برحلة ممتعة في عالم فنادق بولمان ، ونقلت الأمسية الراقية الضيوف إلى عالم فني متنوع، حيث تفاعل فنانو (ذا دومينو) وهم يرسمون ابداعاتهم بشكل مباشر مع الضيوف.

وفي كلمته قال المدير العام لفندق بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا، فضيل وهبة: "عُرفت علامة بولمان باهتمامها بالفنون، الفكرة وراء الأمسية الفنية هو إعطاء الفرصة للمدعوين أن يكونوا جزء من هذه الهوية الفنية الخاصة بعلامة بولمان من خلال المشاركة بالفنون التفاعلية التي اخترناها لتكن جزء من حفل الإفتتاح".

 ومن ناحيته صرح نائب الرئيس العمليات في مجموعة أكور للعلامات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط ومصر، دينس دوبار: "مجموعة أكور فخورة بإفتتاح فندق  وريزيدنس بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا والذي يعتبر إضافة جديدة لسلسلة فنادقنا الفاخرة و الراقية بإمارة دبي".

و تلونت الأمسية باللونين الأبيض والأسود، و قامت مجموعة من التماثيل المتحركة المنتشرة برواق الفندق الرئيسي بالترحيب بالمدعوين، قبل أن يتم اصطحابهم الى مكان الفنون المعروضة في كل من مطعم سيزونز و لا فو، حيث كان عدد من الفنانين يبدعون لوحات فنية على نوافذ زجاجية و البعض الآخر يرسم على  لوحة كبيرة مثبتة مقابل اضاءة متحركة أعطت بعدا فريدا لهذه اللوحة.

وتزين فندق بولمان أبراج بحيرات جميرا خلال الأمسية بالعديد من اللوحات لفنانين شباب موهوبين من المشهد الفني المحلي، وعلقت فاطمة محي الدين- المديرة الابداعية لمشروع ( ذا دومينو) و المنسقة الفنية للأمسية عن مشاركتها : " المشهد الفني بإمارة دبي يشهد تطورا مطردا وسريعا متميزا بتنوعه عاكسا تنوع الثقافات والجنسيات في هذه المدينة، المناسبات كالإفتتاح الرسمي لفندق بولمان تشكل فرصة هامة للضيوف للتعرف على فنانين جدد، وتتيحالفرصة للفنانين عرض أعمالهم الفنية وإظهار ابداعاتهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com