منذر رياحنة يحضر لمفاجأة في ”خدود الفراولة“

منذر رياحنة يحضر لمفاجأة في ”خدود الفراولة“

المصدر: إرم- من صلاح أبوشنب

كشف مصدر مقرب من الفنان الأردني منذر رياحنة، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية،  عن استعداده لخوض تجربة سينمائية جديدة بعنوان ”خدود الفراولة“، مشيراً إلى أن العمل يحتاج لمجهود كبير وتفرغ، وأن رياحنة يراهن عليه بشكل خاص، لأنه سيختلف تماماً عن كل ما قدمه سابقاً.

ورفض المصدر الإفصاح عن أي تفاصيل عن الدور في هذا الفيلم، إلا أنه أكد أن رياحنة دائماً  ما يعشق الأدوار المركبة التي تمتزج بالصعوبة، مشيراً إلى أن أدواره في نوعية الشر قوية، إلا أنه أيضاً يحب التنوع، فقد رأيناه شريرًا في مسلسل ”خطوط حمراء“، وطبيبًا رومانسيًا في ”أنا عشقت“، وانتظروه في فيلم مفاجأة سيتم طرحه خلال ساعات وهو فيلم ”كرم الكينج“.

وأشار المصدر إلى أن رياحنة، كان سعيداً للغاية بهذا العمل فهو دائماً ما يحب العمل مع الشباب، وما تردد أن مخرج فيلم ”كرم الكينج“ ليس لديه خبرة ويقوم بالإخراج للمرة الأولى، وأن هذا ربما يجعل نجاح الفيلم صعباً، ليس إلا حكمًا قبل المشاهدة.

وأضاف أن رياحنة دائماً ما يؤمن بأن قوة وطاقة الشباب كامنة، ولابد أن تخرج، وهي دائماً لها من الإبداعات الكثير، وأنه كان في اللوكيشن يستمع وينفذ تعليمات المخرج وهي تجربة رائعة في المطلق.

وفيلم ”كرم الكينج“ بطولة منذر رياحنة، ومحمود عبدالمغني، وريهام حجاج، وعفاف رشاد، ومحمد متولي، وغيرهم، ومن إخراج حازم فودة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com