تعرفي على جراحات تجميل صنعت كارداشيان (صور)

تعرفي على جراحات تجميل صنعت كارداشيان (صور)

المصدر: القاهرة - من محمود صبري

يتعجب الكثيرون من الحضور الطاغي لنجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، والتي يكاد لا يمر يوم دون أن يحتل اسمها وصورها صفحات المجلات والصحف، فكيف وصلت النجمة إلى تلك الدرجة من النجومية والشهرة.

في هذا التقرير لن نتحدث عن الشريط الجنسي الشهير مع صديقها السابق، ولا صور العراء والإثارة التي احتلت صدر العديد من المجلات العالمية، ولا برنامجها اليومي، وإنما سنتحدث عن جراحات التجميل التي صنعت الشكل الجميل الذي لفت الأنظار في مختلف أنحاء العالم.

تزعم ملكة تليفزيون الواقع أنها لم تقم أبداً بعملية نفخ الشفاة، وقامت بتصوير أشعة إكس لإثبات أن مؤخرتها طبيعية، وأحضرت أدلة تؤكد أن صدرها لم تطرأ عليه أي تغييرات منذ سن 11 سنة، إلا أن النجمة الشهيرة خضعت للعديد من عمليات التجميل حتى تظهر بتلك الصورة. 

وقد أكد خبراء تجميل إسرائيليون في تقرير مطول نشرته القناة العاشرة الإسرائيلية، أن كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع، ومصممة الأزياء، وسيدة الأعمال، وعارضة الأزياء، والممثلة الأمريكية، وملكة السيلفي، خضعت للعديد من الجراحات التي كان لها الفضل في جعلها واحدة من أشهر نساء العالم، وفيما يلي قائمة تلك الجراحات:

1-حقن البلازما بالصفائح الدموية (PRP)، حيث كان وجهها مغطى بالدم، وهي عملية صعبة جداً تشمل سحب الدماء وإعادة حقنها من جديد بشكل متساوٍ.

2-حقن بوتكس: في أحد أجزاء برنامجها قالت كيم إنها مستعدة لأي علاج يساعدها في أن تبدو أصغر، مشيرة إلى أنها ستقوم بحقن البوتكس في سن 30 سنة، وبالفعل قامت كيم بحقن البوتكس في المنطقة المحيطة بالعين، وهي عملية فاشلة تسببت في بثور وهالات سوداء تحت العين.

3-علاج بالليزر لإخفاء علامات الشد: بعد ولادة ابنتها نورث، خضعت كيم لعملية ليزر لإخفاء علامات الشد التي ظهرت على صدرها بعد الولادة، وكل ذلك تم توثيقه لأجل برنامج الأسرة، ويكفي النظر لصورها في الماضي للتأكد من خضوعها لتلك العمليات.

4-عملية رفع الحاجبين والجبين: في تلك الجزئية قامت كيم بالفصل بين الأنسجة الرقيقة التي تشد الأنسجة الداعمة للجلد.

5-تجميل الأنف: أنف كيم كانت في الماضي أغلظ وبها غضروف أطول، حيث تم تقليل حجم الغضروف ليصبح شكل الأنف أجمل.

6-نفخ الشفتين: خضعت كيم لتلك العملية باستخدام حمض الهيالورونيك، وهي عملية بسيطة لا تتسبب في أي أعراض جانبية، ونتائجها فورية.

unnamed (35) unnamed (36) unnamed (37) unnamed (38) unnamed (39) unnamed (40)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com