الفئران تقاطع جلسة مهمة في البرلمان البرازيلي

الفئران تقاطع جلسة مهمة في البرلمان البرازيلي

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

أطلق فاعل مجهول مجموعة من الفئران في قاعة البرلمان البرازيلي خلال نظره في قضية هامة  بخصوص ارتشاء عدد من سياسيي الحزب الحاكم.

خصص البرلمان البرازيلي قبل ساعات جلسة هامة للنظر في فضيحة ”بيتروبراس“ التي تتهم عددا من السياسيين بالارتشاء ، عندما عمت الضجة و الارتباك المكان بسبب مجموعة من الفئران البنية التي انتشرت فجأة على البساط الأخضر للقاعة.

حيث أطلق مجهول تلك القوارض مباشرة بعد دخول ”خواو فاكاري“ أمين صندوق حزب العمال (الحاكم) إلى القاعة، وانتشرت أمام المنصة التي يتواجد بها البرلمانيون أعضاء اللجنة التي تحقق في القضية ، وتتلقى انتقادات كثيرة من طرف المواطنين.

وفي الوقت الذي كان فيه ”فاكاري“ ثابت الأعصاب – حسب الصحفيين الذين حضروا الواقعة ونقلوها – ارتفع ضجيج البرلمانيين للمطالبة بحضور رجال الحراسة للحيلولة دون تحول الجلسة إلى ”سرك“ ، حتى انه تم إخراج احد الحاضرين من القاعة بالقوة.

واتهم ”جورجي سولا“ ( برلماني تابع للحزب الذي يقود الحكومة ) برلمانيا من المعارضة يدعى ”والدير سواريس“ بأنه وراء إطلاق الفئران بمساعدة شخص آخر ، الأمر الذي أنكره هذا الأخير.

وعاد الهدوء إلى القاعة بعد بضع دقائق، وعاد الحاضرون لمناقشة موضوع الجلسة الذي يدور حول اتهام حزب العمال الذي يتولى السلطة في البرازيل منذ 12 عاما بالحصول على تمويلات مشبوهة مصدرها الأساسي الرشوة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة